صحيفة البلاد:
2024-09-10@14:53:27 GMT

تتهم شركة تأمين باستخدام مسيرة للتجسس عليها

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

تتهم شركة تأمين باستخدام مسيرة للتجسس عليها

البلاد ــ وكالات

اتهمت سيدة أمريكية تعيش في ولاية كاليفورنيا شركة التأمين، التي تتعامل معها منذ فترة طويلة باستخدام طائرة دون طيار لالتقاط صور لمنزلها أثناء قيامها بتجديده، وبناء على هذا التجسس، ألغت الشركة تأمينها.

وقالت جوان فان كورين: إنها تلقت إشعارًا من شركة التأمين، يفيد بإنهاء تغطية تأمين منزلها، بذريعة قيامها بأعمال بناء «خطرة»، حسبما ذكرت للمحطة الإخبارية «سي.

بي. إس».

وأوضحت فان كورين أنها قررت الاتصال بشركة التأمين لتوضيح سبب إلغاء بوليصة التأمين الخاصة بها، فأخبرتها ممثلة الشركة عبر الهاتف أنهم صوروا المنزل بطائرة من دون طيار. وقالت كورين:« يشعر الإنسان تقريبًا، وكأن شخصًا ما ينظر من نوافذك، كما تعلمون، عندما يقولون لك إنهم طاروا بطائرة بدون طيار فوق منزلك ونظروا إليه، إنه شعور غريب».

من جانبها نفت الشركة أنها تراقب منازل عملائها باستخدام طائرات بدون طيار، غير أنها أفصحت عن استخدامها مصادر متنوعة لتقييم حالة منازل العملاء، بما في ذلك الصور الجوية، والأقمار الصناعية، وقررت فان كورين أن ترد على الشركة بالمثل، من خلال إلغاء تأمين سيارتها معهم.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. منتخب مصر يطير إلى بتسوانا بطائرة خاصة

تغادر صباح اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى بتسوانا على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب تدريباته في اليوم ذاته مساء ، في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب البتسواني يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

مران خاص للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى بتسوانا

واسند اتحاد الكرة رئاسة بعثة المنتخب الوطني في رحلته إلى بوتسوانا إلى نائب رئيس المجلس خالد الدرندلي، على أن يرافق البعثة اللواء حلمي مشهور، ولم يتأكد بعد ما إذا كان جمال علام رئيس المجلس سيرافق البعثة من عدمه .

ونجح منتخب مصر في الفوز على كاب فيردي، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى والتي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية عن طريق رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23، و45+1، و70 على الترتيب.

يعمل الجهاز الفني على تجهيز الفريق بشكل جيد لمواجهة بوتسوانا، حيث يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والاقتراب من التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وشهدت الأيام الماضية تطورات طارئة في صفوف منتخب مصر، حيث تسببت الإصابات والاعتذارات في غياب عدد من اللاعبين عن مواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • غلطة صغيرة تهدد شركة بالإفلاس.. كيف حدث ذلك؟
  • سلطات موسكو: مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم بطائرة مسيرة بمنطقة رامينسكوي
  • ‏عمدة موسكو: إلغاء وتأجيل عدد من الرحلات الجوية جراء صد هجوم أوكراني بالمسيّرات
  • تفاصيل مهاجمة أوكرانيا للمناطق الروسية والعاصمة بـ144 طائرة بدون طيار
  • مقتل طفل في غارة لطائرة بدون طيار والتصدي لمحاولة مهاجمة موسكو..  التفاصيل
  • سقوط طائرة روسية بدون طيار تحمل متفجرات في لاتفيا
  • انفجار ضخم في نهاريا بإسرائيل بعد استهدافها بطائرة مسيرة (فيديو)
  • بعد رومانيا.. لاتفيا تعلن انتهاك طائرة روسية بدون طيار لمجالها الجوي
  • اليوم.. منتخب مصر يطير إلى بتسوانا بطائرة خاصة
  • طيران بلقيس تتهم وزير النقل بالفساد وتطالب بلجنة تحقيق في إيقاف عمل الشركة