صحيفة البلاد:
2024-09-10@14:57:15 GMT

الأهلي يسعى لضم الإنجليزي« إيفان تون»

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

الأهلي يسعى لضم الإنجليزي« إيفان تون»

البلاد- جدة

عاد النادي الأهلي ليبدي اهتمامه مجددًا بالحصول على خدمات ” إيفان توني” مهاجم نادي برينتفورد ومنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.الصحفي الموثوق به الإيطالي فابريزو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن الأهلي دخل في مفاوضات مع إيفان توني.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «إيفان توني، أحد المهاجمين الرئيسيين الذين تدرس أندية الدوري السعودي للمحترفين التعاقد معهم في الأسابيع الأخيرة من سوق الانتقالات».وتابع:« توني يحظى بتقدير النادي الأهلي منذ سوق الانتقالات في يناير الماضي، ولا يزال ضمن قائمة الدوري السعودي للمحترفين. لم يُتخذ قرار بشأن اللاعب، فهو يقيم الخيارات». توني البالغ من العمر 28 عامًا لديه عقد مع برينتفورد حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية بـ50 مليون يورو. وقد شارك توني مع برينتفورد في 141 مباراة، أحرز خلالها 72 هدفًا وصنع 23 آخرين.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

رشح نجم فريق مانشستر سيتي السابق، فريق ليفربول للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعد إنطلاقته القوية.

وأكد النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي السابق، أن فريق ليفربول تحت قيادة أرني سلوت قادر على حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي لصالحه.

هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته

صرح مهاجم مانشستر سيتي السابق في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "لقد بدأ ليفربول الموسم بقوة كبيرة، خاصة مع نهاية حقبة كلوب، وأثبتوا أنهم لا يزالون من الفرق التي يجب التغلب عليها للفوز باللقب، تمامًا كما كان الحال في المواسم الماضية."

وأضاف: "لكن المسألة ليست في كيفية البداية، بل في الوصول إلى النهاية. الدوري الإنجليزي الممتاز يعتمد على الثبات، وهذا هو العنصر الأساسي الذي يجب التركيز عليه."

واختتم حديثه قائلًا: "من الواضح أن ليفربول يمتلك فريقًا قويًا ومميزًا، ولكن ما سيحدد مسار الموسم هو قدرة الفريق على التعامل مع التحديات الكبيرة والحفاظ على مستوى الأداء العالي طوال فترة المنافسة، فقط الفرق التي تستطيع تحقيق ذلك ستظل في السباق حتى النهاية."

مقالات مشابهة

  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • الأهلي يسعى لتجهيز محرز لـ”الكلاسيكو” السعودي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • إيفان توني يدعو أصدقاءه إلى السعودية
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز