قالت والدة عاطف، طفل كفر الشيخ، عن حديثها عن تبول نجلها  أحجارا كريمة وألماس، لم يأت من تلقاء نفسها بل بناء على تخاليل أحد المعامل.

فجوة الماس.. اختبار جديد بأصابع اليد يكشف عن إصابتك بأخطر أنواع السرطان مصمم خصيصًا لها وعقد ألماس وزن 13 قيراطًا.. تفاصيل فستان جميلة عوض

وقالت والدة طفل كفر الشيخ خلال حوارها مع برنامج “تفاصيل” المذاع عبر قناة “صدى البلد 2” تقديم الاعلامية نهال طايل، إن البعض يتهمها بالتخاريف هي ونجلها، مؤكدة أنها ليست لها أي ذنب وتستند إلى تحليل أحد مراكز التحاليل التى تؤكد أن طفلها يتبول أحجارا كريمة وألماس.

لا أطلب أية مساعدة مادية من أي شخص

وأكدت أنها لا تطلب أية مساعدة مادية من أي شخص، تريد تخليص طفلها من الألم الذي يشعر به ومحاسبة مركز التحاليل الذي قال إنه يتبول أحجار كريمة إذا ثبت عكس ذلك.

وأوضحت أن طفلها في المرحلة الإعدادية وكان يعيش حياته بصورة طبيعية للغاية حتى شهر يناير الماضي، معقبة "في ليلة بعد الساعة واحدة لقيته بيصرخ من الالم بسبب حصوة في عضوه التناسلى، وساعدته على إخراجها".

وتابعت والدة طفل كفر الشيخ “المستشفيات والأطباء فسروا الظاهرة على أنه حصوات طبيعية فى البداية”.

وأوضحت “خلال شهر يوليو الماضي تكرر نفس الأمر مع نجلها، وعرضته على 4 أطباء، وطلب جميعهم إجراء تحاليل وفحوصات شاملة على الطفل”، لافتة إلى أن الفحوصات أثبتت خلوه من أي أمراض، وأن الكلى سليمة وتعمل 100%.

 تحليل تلك الحصوات أثبتت أنها أحجار كريمة 

وتابعت والدة الطفل، أن أحد مراكز التحاليل أخبرها بأن تحليل تلك الحصوات تثبت أنها أحجار كريمة تتكون في درجة حرارة معينة.

ورد الدكتور هاني خلف، أحد الأطباء الذين عرضت عليهم حالة  عاطف طفل كفر الشيخ ، موضحا أن حالة الطفل عاطف عرضت عليه بالفعل وأن الحصوات التي قام بفحصها هي حصوات طبيعية للغاية وتحدث لكثير من الحالات، لافتا إلى أنه لا يعترف الا بتحاليل وزارة الصحة او مراكز التحاليل  التابعة للقوات المسلحة.

وأشار الدكتور هاني خلف إلى أنه نصح والدة الطفل بالتوجه إلى مستشفى جامعة القاهرة او مستشفى جامعة المنصورة وذلك لوجود مراكز متخصصة في المسالك البولية ستتمكن من كشف نوع الحصوات الحقيقي.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل كفر الشيخ كفر الشيخ الحصوات احجار كريمة بوابة الوفد طفل کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

فيديو| "ياحلاوة الإيد الشغالة".. إيمان أول دليفري في الصعيد: "بكافح من صغري"

رغم رقة طباعها التي تظهر في سلوكها وأثناء  الحديث، إلا أنها اختارت أن تتخلى عن مظهرها كأنثى؛  لتجبر ظروف المعيشة الآنسة إيمان رجب صاحبة ال28 ربيعا أن تظهر في زي الشاب، ترتاد دراجتها النارية وتتنقل بها من شارع لآخر داخل مدينة الأقصر؛ لتوصيل طلبات للمنازل؛ متحدية تقاليد مجتمع فيه مهنة "الدليفري" وقيادة الدراجة النارية هي حكر على الجنس الآخر.

المظهر الذي اختارته إيمان جاء كمحاولة منها لتجنب المضايقات أو الانتقادات التي قد تتعرض لها خلال عملها، مؤكدة أن عملها كدليفري لم يكن مصدر انتقاد من  العائلة أو المقربين، بل على النقيض فهم يدعمونها لكونها تحرص على العمل منذ صغرها نظرًا لظروفها الاجتماعية التي أجبرتها على اختيار هذا الطريق.
 

"بعد انفصال والداي؛ أنا اللى بصرف على نفسي وأسرتي، واشتغلت أكتر من شغلانة؛ لكن الدليفري بالنسبة لي هي مهنة مستمرة تساعدني على إعالة الأسرة".. كلمات قالتها إيمان في بداية حديثها للوفد مجيبة عن سؤال يتردد في أذهان الكثيرين: ليه الدليفري؟.
 

من العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل، تجوب إيمان رجب، شوارع المدينة السياحية، بدراجتها النارية؛ لتمارس عملها الذي اختارته لتستطيع من خلاله أن توفر متطلبات الحياة لأسرتها بشكل يومي، وهو جمع المنتجات من الأفراد أو شركات، وتوصيله إلى الزبائن بالمنازل.
 

انتقادات كثيرة تتعرض لها الفتاة العشرينية بسبب قيادتها للدراجة النارية؛ إلا أنها لم تأبه بها؛ تؤكد إيمان:" برد على الانتقادات بالعمل، دي فرصة العمل الوحيدة المتاحة أمامي والمستمرة؛ مشيرة إلى أن كلام الناس نابع من عدم معرفتهم أو إدراكهم بظروف غيرهم؛ وأضافت متسائلة: " لو سبت شغلي، هيوفرولي شغل؟".. 

 

رسالة فتاة الديلفري لمنتقديها..

ووجهت فتاة الديلفري رسالة لمنتقديها؛ مطالبة بدعمها سواء بتوفير فرصة عمل، أو الصمت.

وأكدت الفتاة أنها لم تجد سبيلا آخر سوى أن تستغل دراجتها النارية في العمل، مؤكدة أن رحلة كفاحها لم تجعلها تهتم بالانتقادات الموجهة لها، مضيفة: أهم حاجة إنه شغل حلال؛ معربة عن أمنيتها في توفير فرصة عمل لها؛ تعينها على مسؤوليتها التي حملتها على عاتقها تجاه أسرتها.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بإطلاق قوافل تنموية بالتنسيق مع «حياة كريمة» و«بداية»
  • فيديو| "ياحلاوة الإيد الشغالة".. إيمان أول دليفري في الصعيد: "بكافح من صغري"
  • إنهاء الجدل حول فيديو "عروسة كفر الدوار": توضيحات عائلية تكذب الشائعات
  • اليوم.. «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في محافظة كفر الشيخ
  • كيت ميدلتون تُعلن تعافيها من السرطان .. فيديو
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • هل حسدت والدة عريس الشرقية ابنها وتسبببت بوفاته؟ أزهري يرد (فيديو)
  • جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • بعد أن اعتدى عليه..محاولات للصلح بين محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس
  • استشاري أمراض جلدية يوضح أهم أعراض الإصابة بالأكزيما التأتبية (فيديو)