بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، مساء اليوم الأحد، (11 آب 2024)، بإلقاء القبض على عشر نساء و3 رجال "يمارسون الدعارة" وسط العاصمة بغداد.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "قوة أمنية ومن خلال نصب كمين محكم تمكنت من القبض على 10 نساء تولد (1972، و1976، و1987، و1995)، و4 رجال يمارسون الدعارة ضمن منطقة البتاوين".

وأشار الى "اعتقالهن ونقلهن الى احد مراكز الشرطة في اجراء أصولي".



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الأمن الوطني يلقي القبض على إرهابيين أحدهما انتحل اسم شقيقه المقتول

10 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن جهاز الأمن الوطني، الثلاثاء، عن إلقاء القبض على إرهابيين في بغداد ونينوى.

وذكر الجهاز في بيان، أنه “من خلال الجهد الاستخباري والمتابعة الميدانية لملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، نفذت مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد عملية نوعية أسفرت عن الإطاحة بأحد إرهابيي عصابات داعش المكنى (أبو أنس العراقي)”، لافتاً الى أن “الإرهابي يعمل ضمن ما كان يسمى ولاية صلاح الدين والمطلوب وفق أحكام المادة (4 / إرهاب)”.

وأضاف أن “الإرهابي المذكور كان يتنقل بين محافظات صلاح الدين والأنبار وبغداد، وقد أصيب بإحدى المعارك التي خاضها ضد القوات الأمنية في جزيرة سامراء لينتقل بعدها إلى قضاء الطارمية شمالي بغداد والعمل في مفارز مقاومة الدروع حيث كان متخصصاً في استخدام سلاح (SBG9) والتدريب عليه”، مبيناً أنه “بعد انتهاء عمليات التحرير انتقل الإرهابي مرة أخرى إلى العاصمة بغداد ليقوم بتزوير مستمسكاته الرسمية وانتحال صفة شقيقه المقتول، وقام بإصدار شهادة وفاة مزورة باسمه الحقيقي، لكن رجالنا كانوا له بالمرصاد، وتمت الإطاحة به”.

وأشار الى أن “مفارز الجهاز تمكنت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من القبض على أحد عناصر عصابات داعش الإرهابية متخفياً في إحدى مزارع قضاء مخمور في محافظة نينوى منذ انتهاء عمليات التحرير”، موضحاً أن “الإرهابي الملقى القبض عليه المكنى (علاوي شط) كان يعمل في صفوف التنظيم بصفة إداري قاطع ذي النورين فيما يسمى ولاية شمالي بغداد، وقد اشترك بعدة عمليات إرهابية استهدفت القوات الأمنية والمواطنين، كما قام بالتعرض إلى مشروع ماء الكرخ في قضاء الطارمية بقنابر الهاون”.

وتابع أنه “من خلال سير التحقيق اعترف المتهم بقيامه أيضاً بمهام توزيع الكفالات الشهرية وتقديم الدعم اللوجستي للمفارز الإرهابية التي كانت تتواجد في بساتين الطارمية”، لافتاً الى أنه “تمت إحالة المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما وفق القانون”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • القبض على النائب السابق عبدلله الخربيط في بغداد
  • القبض على النائب السابق عبد الله الخربيط
  • القبض علي لص سرق محتويات شقتين بمركز نصر النوبة بأسوان
  • الأمن الوطني يلقي القبض على إرهابيين أحدهما انتحل اسم شقيقه المقتول
  • القبض على متهمين اعتديا على كوادر مستشفى الكرخ
  • سرايا السلام تلقي القبض على داعشي في سامراء
  • حرفش خلف القضبان واعتقال شخص دهس رجلاً تسبب بوفاته في بغداد
  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • القوات العراقية تقبض على إرهابي في بغداد
  • اليوم الثاني.. أمن بغداد يداهم صالات القمار والدمبلة ويعتقل نساءً ورجالاً (صور)