الثورة / معين حنش

افتتح وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران ومعه مستشار رئيس المصلحة عاصم الحيث، أمس الاحد ، صالة تدريبية باسم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بالإصلاحية المركزية بمحافظة عمران.
وفي الافتتاح الذي يأتي برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل عبدالملك المؤيد، أكد العميد محمد الفران أهمية افتتاح مثل هذه الصالات لتأهيل وتدريب العاملين والنزلاء في الجوانب الثقافية والعلمية والعملية، إضافة إلى عقد العديد من الأنشطة فيها.


وأشار إلى خطة المصلحة المستقبلية للعمل على تأهيل العاملين والنزلاء من خلال تجهيز هذه الأماكن التدريبية وتهيئة الأجواء والمدربين للتدريب.
من جانبه أشاد مدير التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري في حفل الافتتاح بحضور مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حنين الحوري، بدور رئيس المصلحة والوكيل وجهودهما في إعادة تأهيل الإصلاحيات والسجون الاحتياطية وافتتاح مثل هذه الصالات والمراكز التأهيلية والتدريبية للعاملين والنزلاء في مختلف الجوانب.
ودشن وكيل المصلحة الدورة التدريبية الأولى لمسؤولي العنابر من نزلاء إصلاحية المحافظة في الصالة التي تم افتتاحها.
وألقى العميد محمد الفران كلمة حث فيها المشاركين في الدورة على أهمية الاستفادة من كافة المعلومات التي سيتلقونها ونقلها لزملائهم في الإصلاحية.
إلى ذلك تفقد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح ومستشار رئيس المصلحة ومدير عام التدريب والتوجيه بالمصلحة ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة، عنابر الإصلاحية واطلعوا على أوضاع النزلاء واحتياجاتهم، وسير العمل بالمركز الصحي والخدمات الطبية المقدمة للنزلاء.
حضر الافتتاح نائب مدير الإصلاحية للشؤون المالية والإدارية النقيب بدر الحمري ومدير التدريب بالإصلاحية النقيب محمد منصور الميادين وعدد من ضباط وأفراد الإصلاحية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه وزوجته

الثورة نت|

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد محمد زيد عمران، في وفاة نجليه حامد وعبد الله وزوجته إثر حادث مروري.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء والمواساة للشيخ محمد وآل عمران كافة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الباكستانية تُوقف رئيس حزب عمران خان
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع إجراءات تطوير الخدمات التدريبية التى تقدمها مراكز  اللغات بالجامعة  
  • الرئيس المشاط يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه وزوجته
  • افتتاح معرض الأسر المنتجة بعمران
  • افتتاح الدورة التدريبية لأئمة مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • كبار مسؤولي مصلحة الهجرة والجوازات في عدن يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير وثائق رسمية
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة