عجمان – الوطن:

نظم مجلس السعادة وجودة الحياة في غرفة عجمان مبادرة صحية للعاملين في مصنع “دار مكس” بالتعاون مع المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع عجمان، وذلك ضمن جهود المجلس لتعزيز صحة وسلامة العاملين في القطاع الصناعي، حيث شملت المبادرة حملة صحية لتقديم الاستشارات والفحوصات الطبية الشاملة للعاملين في المصنع، إلى جانب تقديم مجموعة من التوزيعات والهدايا على العاملين.

وأكدت الدكتورة آمنه خليفة آل علي، ـ رئيسة مجلس السعادة وجودة الحياة في الغرفة، أن المبادرة الصحية تأتي ضمن جهود مجلس السعادة لتعزيز الوعي الصحي بين العاملين في منشآت القطاع الخاص وتحسين مستويات الرعاية الصحية في بيئة العمل دعماً لتعزيز جودة الحياة، موضحة أن التركيز على العاملين في منشآت القطاع الخاص له دور كبير في زيادة الإنتاجية ودعم صحة وسعادة الفرد والمجتمع.

وأفادت أن مجلس السعادة حريص على تنويع فعاليته ومبادراته المجتمعية والصحية بالتعاون مع شركائه من الجهات الحكومية والخاصة دعماً للمساهمة في تحقيق مبدأ “المحورية المجتمعية” ضمن رؤية عجمان 2030.

وأوضحت جميلة كاجور عضو مجلس السعادة وجودة الحياة، أن المبادرة شملت مجموعة من الفحوصات الطبية “قياس ضغط الدم، وفحص مستوى السكر في الدم، وفحص الكوليسترول، بالإضافة إلى استشارات طبية عامة قدمها فريق من الأطباء والمختصين”، مشيدة بحرص الفريق الطبي على تقديم النصائح الصحية والتوجيهات اللازمة للحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن، كما تم تقديم مجموعة من التوزيعات والهدايا.

من جانبه، أعرب سالم بن ناجي السعيدي المؤسس والمدير العام لمجموعة ديار عجمان، عن شكره وتقديره لمجلس السعادة وجودة الحياة في غرفة عجمان ووزارة الصحة ووقاية المجتمع على تنظيم المبادرة الصحية، وأكد على أهمية مثل هذه الفحوصات في الكشف المبكر عن الأمراض والوقاية منها بما يسهم في تحسين جودة حياة العاملين وزيادة إنتاجيتهم واستدامة الاعمال.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة العمل

 

 

 

أكد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، أهمية مواكبة الأحداث والتطورات التقنية والتكنولوجية والاستفادة منها في دعم وتعزيز جودة العمل الشرطي وإسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، من خلال تطوير الابتكار ودعم خصائص الذكاء الاصطناعي.

جاء ذلك خلال ترأس سعادته اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية لشرطة عجمان، بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والسادة أعضاء اللجة العليا الدائمة.

واطلع سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان، خلال الاجتماع، على الجهود المنظمة للعام الدراسي وتنظيم حركة السير وإسعاد الطلاب، كما تم استعراض ومناقشة نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من عام 2024، إضافة إلى الاطلاع على تقرير مشاركة الشرطة في جوائز التميز الحكومي.

وناقش أبرز وأهم التقنيات الحديثة والأنظمة المستحدثة للتقدم بجودة العمل ودورها الهام في تصفير البيروقراطية وتسهيل الإجراءات بما يحقق إسعاد المتعاملين، حيث تم عرض المبادرات المستحدثة في الذكاء الاصطناعي لتقديم الخدمات، والأنظمة الذكية في مراكز الشرطة الشاملة التي تعزز الاستباقية وجودة خدمة المتعاملين بما يحقق طموحاتهم.

وثمن سعادته جهود أعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة، مشيراً إلى أهمية مواصلة هذه الجهود بما يحقق رؤية وزارة الداخلية والأهداف الاستراتيجية.وام


مقالات مشابهة

  • مجلس غرفة أبوظبي الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • شرطة عجمان تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة العمل
  • تحديد عطلة المولد النبوي للعاملين في القطاع الخاص
  • الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
  • برلماني: الرخصة الذهبية قفزة نوعية لتعزيز الاستثمارات وجذب رؤوس الأموال
  • «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» يقدّم 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • مؤشر جودة الهواء في عجمان يحقق نسبة 94.9%
  • "تنمية الموارد البشرية" يوفّر 190 فرصة عمل للمواطنين
  • مع ثالث أيام معرض «أهلا مدارس».. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع