#سواليف

تواصل #كتائب الشهيد عز الدين #القسام لليوم الـ 310 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع #غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن #مقتل المئات من #ضباط وجنود #العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى #تدمير مئات #الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الأحد 06 صفر 1446هـ، الموافق 11 أغسطس 2024م، عدداً من البلاغات العسكرية حول #الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

وقد أعلنت كتائب القسام في بيان عسكري مسؤوليتها عن تنفيذ #عملية_إطلاق_النار والإجهاز على جندي صهيوني قرب مغتصبة ” #ميحولا ” بالأغوار الشمالية.

مقالات ذات صلة حفلات تعذيب سادية.. ماذا يجري للأسرى داخل سجون إسرائيل؟ 2024/08/11

وجاء في بيان القسام: “بعون الله وقوته وتوفيقه؛ تمكن مجاهدو القسام في ضفة العياش ظهر اليوم الأحد؛ من تنفيذ عملية إطلاق نار من المسافة صفر، استهدفت مركبة الجندي الصهيوني العائد من القتال في قطاع غزة “يوناتان دويتش” 23 عامًا، وأردوه قتيلًا على الفور.

وأضاف البيان: “إنّ كتائب القسام إذ تعلن مسؤوليتها عن هذه العملية البطولية لتؤكد أنها تأتي انتقاماً لدماء الشهداء وردًا على “مجزرة الفجر” في مدرسة التابعين ومجازر الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة الصامد.

وشددت الكتائب على أن مجاهديها في الضفة الغربية والذين جددوا البيعة لقائد حركة حماس الأخ المجاهد يحيى السنوار “أبو إبراهيم”؛ سيبقون ضاغطين على الزناد وسيلاحقون المُحتل في كل مفترق وزقاق ما دام جاثمًا على أرضنا.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

16:57 | كتائب القسام تستهدف ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة “زلاطة” شرق مدينة رفح جنوب القطاع

18:21 | تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية تحصنت داخل مبنى بقذيفة “TBG” وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح في المخيم الغربي بحي تل السلطان غرب مدينة رفح ورصد مجاهدونا هبوط طائرة مروحية للإخلاء

20:26 | تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة أرضية شديدة الانفجار بقوة صهيونية راجلة في حي النهضة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة

20:39 | تمكن مجاهدو كتائب القسام بالاشتراك مع مجاهدي سرايا القدس من قنص جندي صهيوني وإصابته إصابة قاتلة ببندقية “الغول” في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع

22:25 | تمكن مجاهدو القسام في الضفة الغربية ظهر اليوم من الإجهاز على أحد الجنود الصهاينة من مسافة الصفر قرب مغتصبة “ميحولا” بالأغوار الشمالية وعادوا إلى قواعدهم بسلام

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام غزة مقتل ضباط العدو تدمير الآليات الاشتباكات عملية إطلاق النار ميحولا تمکن مجاهدو القسام کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اندلاع اشتباكات عنيفة بين مرتزقة العدوان في مدينة عدن المحتلة

يمانيون/ متابعات

اندلعت اشتباكات عنيفة الساعات الماضية في مدينة عدن المحتلة.

وقالت مصادر إن اشتباكات ضارية نشبت بين مجموعتين مسلحتين تتبع مرتزقة ومليشيات العدوان والاحتلال في مديرية البريقة إثر صراع للسطو على أرضية في المديرية.

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات العنيفة أسفرت عن جرحى من مسلحي الطرفين، كما أدت إلى إغلاق بعض المدارس والمحلات التجارية المجاورة للمكان، وإثارة للخوف الفزع بين الأهالي.

وتأتي الاشتباكات في ظل انهيار الأوضاع الأمنية في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة فصائل مرتزقة العدوان الموالية للإمارات.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حاجز تياسير في طوباس بالضفة الغربية
  • عاجل.. اندلاع اشتباكات عنيفة بين مرتزقة العدوان في مدينة عدن المحتلة
  • "حزب الله" يرد على إسرائيل بتنفيذ هجوم جوي بالمسيرات الانقضاضية
  • حزب الله يرد على إسرائيل بتنفيذ هجوما جويا بالمسيرات الانقضاضية
  • المؤتمر العام للأحزاب العربية يبارك عملية معبر الكرامة
  • داخلية الأردن تعلن نتائج التحقيقات الأولية في عملية معبر اللنبي جسر الملك حسين وأبو عبيدة القسام يعلق
  • أبو عبيدة: منفذ عملية معبر الكرامة أحد أبطال طوفان الأقصى
  • حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة
  • اشتباكات مع قوات العدو خلال حملة اعتقالات بالضفة
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي