أطلق اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا مبادرة احنا سندك وذلك لدعم فرق مصر الرياضية بالخارج.

وأصدر الاتحاد بيانا قال فيه:"يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا  وجميع اعضائه بجزيل الشكر لجميع مصريين أوروبا وعلى الأخص أعضاء جمعية شباب مصر فى فرنسا ورجال الجالية المصرية فى جنوب فرنسا على المجهود الرائع فوق العاده والذى بذلوه فى متابعة مباريات فرق مصر الرياضية فى مختلف المدن الفرنسية وتحملهم عناء السفر من أجل تشجيع الفرق والذى شاهده جميع المصريين حول العالم على شاشات التليفزيون ليكون خير دليل على حب الوطن والانتماء".


وأضاف البيان: "وعلى المستوى الشخصى جزيل الشكر للأبطال الذين أشرفوا على تنظيم كل هذه الرحلات ولكل من أشرف على هذا المجهود الوطنى الجميل، الاستاذ محمد الحوفى والأستاذ سامح أبوزيد  والأستاذ سيد عبدالنبي والإعلامى خالد شقير والاستاذ   احمد غيث".

وتابع: "لقد أثبتم عمليا أن المصريين فى أوروبا على مستوى المسؤلية ولكم جزيل الشكر"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكيانات المصرية في اوروبا اتحاد الكيانات المصرية الجالية المصرية حول العالم جمعية شباب مصر شاشات التليفزيون

إقرأ أيضاً:

محمد سلماوي: مبادرة وزير الثقافة للاجتماع مع الكتاب خطوة إيجابية

ثمّن الكاتب محمد سلماوي الرئيس السابق لاتحاد الكتاب، مبادرة الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة بعقد اجتماعات مع المثقفين، والتي بدأها الوزير باجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الكتاب يوم السبت الماضي.

وأضاف «سلماوي» في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن اجتماع وزير الثقافة مع اتحاد الكتاب أمر مهم، لأنه تنظيم ثقافي عريق يضم مثقفي وكتاب مصر، وهو الكيان الشرعي الذي يمثل الكتاب، ومن الضروري أن ينفتح عليهم كما ينفتح على كل التنظيمات الثقافية الموجودة في البلد.

وتابع  الرئيس السابق لاتحاد الكتاب: أحيي الوزير على هذه الخطوة، لأن اتحاد الكتاب بمجلس يمثل الأدباء لأنهم من منتخبين، مثل بقية الاتحادات والنقابات المنتخبة والتي تمثل من ينتمون إليها.

سلماؤي يثمن اجتماع وزير الثقافة مع اتحاد الكتاب

وقال إن الاجتماع الأول من المنطقي أن يكون مع اتحاد الكتاب نفسه وبإدارته ليطلع الوزير على مشكلات هذا الكيان، وفيما بعد إذ رأى الوزير عقد لقاء مع جميع أعضاء اتحاد الكتاب في اجتماع موسع فهذا موضوع آخر لمناقشة شؤون الثقافة .

وأكمل: هناك أطياف أخرى من واجب الوزير أن يجتمع بهم أيضا مثل التنظيمات الممثلة لمختلف قطاعات المثقفين، وفي هذا الإطار اجتمع مع اتحاد الكتاب وأنا أؤيد هذا الخطوة، ثم إذا أراد الوزير تنظيم مؤتمر للمثقفين ككل فهو موضوع آخر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • تواصل تدريبات فرق الهوايات الرياضية ضمن مبادرة "صيف شبابنا"
  • محمد سلماوي: مبادرة وزير الثقافة للاجتماع مع الكتاب خطوة إيجابية
  • في عيده.. أبرز جهود الدولة المصرية لدعم الفلاح المصري
  • وزير الزراعة يوجه الشكر للعاملين بالوزارة على جهودهم ويطالبهم بالاسراع في معدلات الانجاز لدعم الفلاح
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف
  • اليوم.. انطلاق فعاليات «أسبوع الخير» بمدينة العريش لدعم 4 آلاف أسرة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثالثة من مبادرة “لأجيالنا القادمة” لدعم طلبة المدارس ذوي الدخل المحدود
  • اتحاد الفروسية يؤكد جاهزيته للمنافسة في دورة الألعاب الرياضية العالمية للشعوب الرحالة بكازاخستان