دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد سعيد الشحي: ركيزة الوطن ومحرك التنمية الشاملة نهيان بن مبارك: العلاقات الإماراتية الباكستانية تاريخية

أكّد الدكتور يوسف محمد السركال، مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، على الدور الحيوي الذي يلعبه الشباب في بناء مستقبل مشرق لدولة الإمارات، مشيراً إلى أن تمكين الشباب يمثل أولوية قصوى للمؤسسة، ليصبحوا عناصر فاعلة ومؤثرة في قطاع الرعاية الصحية، بما يسهم بإثراء قدراتهم وصقل مواهبهم، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة وأهداف مئوية الإمارات 2071.

وأوضح، أهمية إتاحة الفرصة للشباب لتبادل الأفكار، ومناقشة التحديات والفرص التي يواجهها القطاع الصحي في الدولة، مع التركيز على دور الذكاء الاصطناعي والتقنيات الذكية في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية، مشيراً إلى أن استراتيجية تمكين الشباب التي يقودها مجلس شباب مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تهدف إلى توفير تجربة وظيفية مميزة وبيئة عمل داعمة للشباب. ودعا السركال الشباب إلى الاستمرار في التميز والابتكار، والاستفادة من الفرص المتاحة لهم لتحقيق طموحاتهم، مؤكداً التزام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بمواصلة دعمهم وتمكينهم، إيماناً بأهمية دورهم في بناء مجتمع متقدم ومستدام ونيل إنجازات ريادية تعزز مكانة الدولة في جميع المجالات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوسف السركال اليوم العالمي للشباب الإمارات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية الشباب

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد: الفلاح شريك أساسي في بناء مستقبل مصر الزراعي

هنأ حزب الاتحاد، برئاسة المستشار رضا صقر، فلاحي مصر الأوفياء عماد الأمة وركيزة التنمية المستدامة في عيد الفلاح الثاني والسبعين، مثمنًا دورهم البارز في دعم الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي للوطن، مؤكدًا أن الزراعة هي قاطرة التنمية ومحور أساسي لرخاء الشعب المصري.

الفلاح شريك أساسي في التنمية

وتوجه الحزب بالشكر للدولة المصرية على جهودها في دعم الفلاح المصري، من خلال العديد من الإجراءات التي من بينها مد وقف العمل بضريبة الأطيان، إلى جانب ما اتخذته الدولة من مشروعات التوسع الرأسي والأفقي في الأراضي الزراعية، وهي خطوات جيدة يجب البناء عليها للنهوض بأوضاع الفلاح والقطاع الزراعي.

وأكد أنه بالرغم من الجهود الكبير والمكتسبات التي تحققت الفلاح والقطاع الزراعي، إلا أن هناك العديد من التحديات التي تحتاج إلى تدخل الحكومة بإجراءات عاجلة لحل تلك التحديات، من أجل مواصلة الطفرة الزراعية.

وطالب حزب الاتحاد بضرورة اتخاذ خطوات لتطوير قطاع الزراعة، ومواجهة التحديات التي تواجه الفلاحين، مؤكدًا أن تطوير الحياة الزراعية في مصر لا بد أن يرتكز على عدة محاور أساسية يأتي في مقدمتها استغلال الأراضي الصحراوية بشكل أسرع وشامل، وتسريع وتيرة استصلاح الأراضي الصحراوية من خلال الاستثمار في تكنولوجيا الزراعة الحديثة، وإيجاد حلول مبتكرة لزيادة إنتاجية الفدان، بالإضافة لتوفير الدعم الفني والتقني للفلاحين لاستخدام طرق الري الحديثة والتقنيات الزراعية الذكية، بما يسهم في توفير المياه وتحسين جودة الإنتاج.

ودعا الحزب إلى إعادة النظر في سياسات توزيع الأراضي على الشباب والخريجين، بحيث يتم توجيهها نحو القطاعات الأكثر احتياجًا، وتوفير البرامج التدريبية لهم لضمان استمرارية العمل والإنتاج في تلك الأراضي.

بناء مستقبل مصر الزراعي

واختتم حزب الاتحاد بالتأكيد على ضرورة دعم الفلاح المصري وتعزيز مكانته باعتباره شريكًا رئيسيًا في بناء مستقبل مصر الزراعي، مشيرًا إلى أن العمل على تطوير هذا القطاع الحيوي، وحل مشاكله الحالية، هو الطريق الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة وضمان الأمن الغذائي للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • ملتقى الابتكار للخدمات الصحية.. استقبال 290 فكرة وعرض 47 ملصقًا علميًا
  • مستشفى الملك فهد بجدة ينظم "الملتقى السنوي للابتكار والإبداع للخدمات الصحية"
  • مدبولي يتابع الموقف التنفيذي والمالي للخدمات الصحية | فيديو
  • مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار ينطلق في الرياض 29 أكتوبر
  • انعقاد مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار أكتوبر المقبل
  • انعقاد مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في نسخته الثامنة أكتوبر القادم في الرياض
  • حزب الاتحاد: الفلاح شريك أساسي في بناء مستقبل مصر الزراعي
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • الإمارات للخدمات الصحية تلغي 220 إجراء وتخفض زمن الحصول على الخدمات بـ60%
  • “الإمارات للخدمات الصحية” تلغي 220 إجراء وتخفض 60% من مدة الحصول على الخدمات