بوابة الوفد:
2024-09-10@14:51:57 GMT

طبيب: تقرير الطب الشرعي يحسم مسألة تعاطي فتوح

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أكد الدكتور وائل فؤاد استشاري الطب النفسي، بشأ قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك أن هناك بعض التحاليل الطبية قد تُظهر أن هناك مواد مخدرة ولكن بشكل كاذب، ولكن الفيصل في التحليل هو إجرائها في الطب الشرعي.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حبس أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ويأتي ذلك على خلفية حادث السير الذي حدث في ساعات مبكرة من اليوم الأحد.

ونشر أحمد سالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موضحًا آخر مستجدات ما حدث مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، عقب الحادث الذي وقع صباح الأحد.

وأكد سالم أن جهات التحقيق قد أصدرت قرارًا بحبس أحمد فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى يتم استكمالها، على خلفية الحادث الذي وقع صباح اليوم.

وقال الدكتور وائل فؤاد عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "المستشفى تحلل عبر "الكارت السريع" وقد يخرج بعض النتائج الكاذبة، لكن التحليل بالأجهزة يكون أكثر مصداقية والفيصل في أي تحليل طبي لـ أحمد فتوح هو الخاص بالنيابة العامة في الطب الشرعي".

وأضاف: "من أجل توثيق إيجابية العينة من عدمه، يجب أن يتم تحليلها في المعامل المركزية أو الطب الشرعي، وهناك تحليل كمي، لو كانت نسبة عالية يكون هناك حالة تعاطي واضحة، كل شئ له معادلات كيميائية معينة".

وتسبب أحمد فتوح لاعب الزمالك في وفاة أحد الأشخاص بعد أن صدمه بسيارته أثناء عودته إلى القاهرة رفقة زميله بالنادي محمد صبحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد فتوح الطب الشرعي أحمد سالم نادي الزمالك بوكس تو بوكس أحمد فتوح لاعب الطب الشرعی

إقرأ أيضاً:

نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)

كتب- حسن مرسي:

شرح اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، زيارة الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة.

وقال اللواء نصر سالم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن مصر قادرة على تأمين الوطن وتتخذ قراراتها وفقا لرؤيتها الاسترايتيجة، منوهًا إلى رفح المصرية والفلسطينية عبارة عن مدينة واحدة وتم إنشاء الشريط المانع بعد تدمير كافة الأنفاق التي كانت تسلل منها أي عناصر إرهابية.

وأكمل: "محور فلادليفيا، يبعد 10 متر فقط عن الشريط الحدودي الذي قام الفريق أحمد خليفة بتفقده".

وأشار نصر سالم، إلى أن القوات المتواجدة على شريط الحدودي هي من القوات الخاصة والتي تتسم بالانضباط والصبر والجلد و الضبط النفسي والكفاءة.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني يتم إبادته وما يحدث له على بعد أمتار من الجنود المصريين على الشريط الحدودي، لذا تواجد الجنود من سلاح القوات الخاصة له دلالة وليس محط صدفة.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ
  • وفاة طبيب في كفر الشيخ بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية
  • وفيات الاثنين .. 9 / 9 / 2024
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة
  • تقرير يكشف البلد الذي يتصدر أكبر المقامرين في العالم
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • نصر سالم: قوات الحدود مع غزة تتسم بالضبط النفسي.. وأخشى الاستفزاز الإسرائيلي
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • نصر سالم: وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا يصب الزيت على النار