صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@14:52:12 GMT

مي عمر.. «ورد على فل وياسمين»

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة)

أخبار ذات صلة المسلسلات القصيرة.. عنوان دراما الصيف ياسمين صبري وهنا الزاهد.. «سلايف»

تعاقدت مي عمر على عمل درامي جديد بعنوان «ورد على فل وياسمين»، ليتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، من 15 حلقة، تأليف عمرو سمير عاطف، وتقوم بتصويره بعد الانتهاء من مسلسلها الرمضاني، وتدور الأحداث في إطار تشويقي، وتقدم خلاله دور فتاة شعبية.

وقالت مي لـ «الاتحاد» إنها قررت الاهتمام بالسينما جنباً إلى جنب مع الدراما التي حصلت خلالها على البطولة المطلقة عدة مرات، وكان آخرها «نعمة الأفوكاتو» الذي عرض في رمضان الماضي. وبدأت قبل أيام تصوير مسلسل «إش إش» الذي تخوض فيه السباق الرمضاني المقبل، بمشاركة هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، وانتصار. والعمل من 30 حلقة، إخراج محمد سامي.
وأشارت إلى أن ما جذبها إلى المسلسل اختلافه عن الأعمال التي قدمتها من قبل، لأنها تميل إلى الشخصيات والأدوار المتنوعة، وأنها: منذ بدايتها لا تكرر نفسها وتبحث عن الجديد، وتنحاز لقضايا المرأة.
وعن تكرار العمل مع زوجها المخرج محمد سامي، تقول: «أفصل تماماً بين المخرج والزوج، وهو مخرج يتمنى أي ممثل العمل معه لأنه وحريص على ظهور الممثلين في أفضل أداء، وهذا سر نجاح أعماله، ولا مانع من أن أعمل معه ومع مخرجين آخرين. واقتربت مي من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم «الغربان» مع عمرو سعد، وتقدم خلاله شخصية «أهارا»، قائدة جيوش الغربان وتعتبره عملا مهماً، وهو فيلم تاريخي مختلف بإنتاج ضخم جداً وصورة مختلفة تحقق نقلة في السينما العربية ويضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، وينطق بالعربية والإنجليزية والألمانية، ومترجم إلى 12 لغة، ومن المقرر عرضه العام المقبل.
وتنتظر مي عرض فيلم «بضع ساعات في يومٍ ما»، خلال الموسم المقبل، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه حول القصص الرومانسية التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مي عمر الدراما الدراما المصرية السينما السينما المصرية

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه

علق رمضان السيد لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق على أرقام مارسيل كولر مدرب الأحمر مع الفريق الموسم المنقضي.

لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: "كولر دائمًا يأخذ موقف قوي من أي لاعب غير ملتزم أو يعترض على قراراته، وقد يكون من عيوبه هو أنه يأخذ موقف ويستبعد بعض اللاعبين لفترة معينة".

وأشار إلى أن كولر يريد تطوير أداء الأهلي بشكل كبير في الموسم المقبل، واستعان بمدرب للركلات الثابتة، وهو قادر على تقديم موسم قوي، ولكنه قد يتأثر برحيل محمد عبدالمنعم الذي اعتبره أفضل مدافع مدافع في قارة إفريقيا.. والثنائي القادم أشرف داري ويوسف أيمن قد يحتاجان لوقت من أجل تقديم أفضل مستوى مع الأهلي، ولكن الثنائي إضافة بكل تأكيد.

وأتم: "أتوقع أن كولر سيواصل حصد البطولات مع الأهلي، وانجازاته لن تقل مطلقًا مع الفريق الأحمر".

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • الرئيس الايراني يتوجه إلى العراق الأربعاء المقبل في أول زيارة خارجية له
  • بزشكيان يتوجه إلى العراق الأربعاء المقبل
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو