يمانيون../
وجه مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، فروع المرور في الأمانة والمحافظات، بمنع إنزال خدمات مرورية سواءً أفراد أو آليات أمام صالات الأعراس أو حفلات التخرج أو أي مناسبات شخصية.

وأوضح مدير عام المرور أن من أولويات مهام شرطة المرور تكمن في تنظيم الحركة المرورية في الشوارع العامة والتقاطعات وتعزيز مستوى السلامة المرورية على الطرق والمشاركة في ترتيب وتنظيم الفعاليات والمناسبات العامة والرسمية لخدمة المجتمع وليس تنظيم المناسبات الخاصة.

وأكد أن شرطة المرور بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ستتخذ الإجراءات القانونية لضبط المخالفين من ملاك الصالات والمناسبات الخاصة، مشدداً على ضرورة تعاون الجميع للحد من الازدحام المروري الناجم عن الوقوف العشوائي أمام الصالات في المناسبات الخاصة.

ودعا الدكتور البراشي، ملاك صالات الأعراس والمناسبات إلى تحمل المسؤولية الكاملة في ترتيب وتنظيم مواقف سيارات بمحيط صالاتهم التي تقام فيها المناسبات وبما لا يخل بالحركة المرورية ومطالبتهم بتوفير منظمين من قبلهم لتولي مسألة تنظيم الوقوف وتسهيل حركة السير أمام صالاتهم ومنشآتهم.

وأشار إلى الأعباء التي يتحملها رجل المرور المترتبة على انعدام المواقف اللازمة لمعظم صالات الأعراس ولا يمكن أن يضاف على ذلك عبئ تنظيم المناسبات الخاصة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المناسبات الخاصة صالات الأعراس شرطة المرور

إقرأ أيضاً:

التعليم تنظيم ورشة العمل المهنية النقاشية الخاصة بمناهج الصف الأول الإعدادي- مستند


أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بشأن 
تنظيم ورشة العمل المهنية النقاشية الخاصة بمناهج الصف
الأول الاعدادي فيما يخص فلسفة المنهج ونواتج التعلم.

وحصل "الفجر" على نسخة من الخطاب الصادر، والذي جاء نصه:" التنبيه علي موجهي عموم المواد الدراسية وموجهي أوائل الادارة التعليمية وموجهي المرحلة الاعدادية ومعلمي المرحلة الاعدادية للمواد سالفة الذكر بحضور ورشة العمل المهنية النقاشية الخاصة بمناهج الصف الأول الاعدادي فيما يخص فلسفة المنهج ونواتج التعلم المرجو تحقيقها واستراتيجيات التدريس التي تتوافق مع منظومة تطوير المناهج بما يهدف إلى بناء الشخصية المصرية المتكاملة الواعية المستنيرة بقضايا المجتمع والمشاركة في حلها تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة، التي ستعقد فى الفترة من اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٩/١٠م إلى يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٩/١٧م الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية بعد ظهر نفس اليوم بمقر قاعات الفيديو كونفرانس وفقا للجدول التالي:


الثلاثاء ١٠ / ٩  الدراسات الاجتماعية
الاربعاء ١١/ ٩ اللغة العربية
الخميس ١٢ / ٩ الرياضيات
الاثنين ١٦ / ٩ اللغة الانجليزية
الثلاثاء ١٧/ ٩ العلوم
ويستهدف في الورشة الموجهين العموم للمواد الدراسية وموجهي اوائل الادارة التعليمية وموجهي المرحلة الاعدادية ومعلمي المرحلة الاعدادية.

مقالات مشابهة

  • «وانت في البيت».. خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • التعليم تنظيم ورشة العمل المهنية النقاشية الخاصة بمناهج الصف الأول الإعدادي- مستند
  • الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • مسؤول السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي من أمام معبر رفح: إسرائيل تمنع دخول الأغذية والأدوية لقطاع غزة
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • وسط توتر وتعزيز مسلح.. مليشيا الانتقالي تمنع مرور مجموعة من حلف قبائل حضرموت
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها