أكد سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن، أن سعر الدواجن اليوم وصل لـ65 جنيها في المزرعة ويصل لـ90 جنيها في بعض المحلات، لافتا إلى أن وزير التموين طلب عدم تخفيف أحمال كهرباء المزارع خلال مشكلة الانقطاع؛ لعدم التعرض لكوارث النفوق في هذا القطاع المهم.

انفراد| "ضغط على العنق ومصادمة بحجر"... ننشر التقرير الطبي بقتل شاب على يد صديقه في أوسيم تعرف على قائمة افلام الستينات والسبعينات للراحل نور الشريف

وأشار سامح السيد خلال  لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن مصر تستورد نحو 900 ألف طن أعلاف شهريا (ذرة – صويا)، منوها أن مشكلة تسعير الدواجن هي الأزمة التي تواجه القطاع حاليا.

وعلق قائلا: نحتاج فتح بورصة الدواجن في بنها أو استحداث بورصة إلكترونية لضبط الأسعار، نافيا ارتفاع أسعار الكتاكيت، خاصة أن سعر الكتكوت الآن في السوق يبدأ من لـ23 لـ26 جنيها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شعبة الدواجن الدواجن الكتكوت السوق

إقرأ أيضاً:

صحة الفيوم تناقش خطة العمل خلال الفترة المقبلة

عقد  الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم ، اجتماعا مع  الدكتور ياسر عبد الرحيم السويدى وكيل مديرية الصحة في ثانى يوم عمل له لتهنئته بمهام منصبه الجديد و للتعارف بينه وبين مديرى الادارات الفنية بالمديرية، وذلك بعد تعيينه وكيلاً لمديرية الشئون الصحية بالفيوم، بقرارالدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وذلك لمدة عام، متمنياً له التوفيق والسداد وحسن الأداء والنهوض بالمنظومة الصحية داخل المحافظة.

كما  عقد وكيل وزارة الصحة بالفيوم اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية، في حضور وكيل المديرية، ناقش خلاله خطة العمل خلال الفترة المقبلة، ومهام وتكليفات وتفويضات وكيل المديرية الجديد، كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة التكاتف لضمان إستمرار تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للإرتقاء بالمنظومة الصحية بالفيوم، لرفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى .

وأعرب الدكتور ياسر عبد الرحيم وكيل المديرية، عن سعادته بالعمل بمحافظة الفيوم، تحت قيادة الدكتور سامح العشماوى ، مشيراً إلى أن الهدف هو العمل سويا من اجل الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة، و تطوير الخدمات المقدمة بها .وقد ناقش الاجتماع ملامح خطة العمل فى الفترة القادمة . وتم عقد الاجتماع بعد ظهر اليوم بقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية.

تدريب على اللائحة المالية الجديدة…

وفى وقت سابق  نظمت ادارة التدريب في مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة اسماء شريف مدير الادارة بالتعاون مع ادارة الشئون المالية بالمديرية بقيادة  وائل محمد مرسى -مدير الشئون المالية وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم تدريبا ل 25 من العاملين بالادارات و المستشفيات على اللائحة المالية الجديدة (75) لسنة 2024 ومناقشة مواد اللائحة و التوزيعات والنسب وايضا الفرق بين لائحة 239 لسنة1997 واللائحة الجديدة .

تم التدريب بقاعة دكتور احمد عثمان على مدار 3 ايام - وفى ختام التدريب قامت الدكتورة سحر الروبى نائب مدير ادارة التدريب بتوزيع شهادات اتمام الدورة التدريبية على المتدربين وتم التقاط الصور التذكارية وقدقام بالتنسيق للتدريب الدكتورة فاطمة اسامة.

3 4 5 6 7 555

مقالات مشابهة

  • رئيس "إيتيدا" يفتتح منتدى تك انفست "Tech invest" في نسخته الخامسة
  • دمج الذكاء الاصطناعي في التعليم خلال الفترة المقبلة
  • توقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة .. خبير اقتصادي يجيب
  • هل تنخفض أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة؟.. «جولد بيليون» تحلل الأسباب
  • «مستقبل وطن» يناقش خطة عمل المرحلة المقبلة وتقييم الإنجازات
  • صحة الفيوم تناقش خطة العمل خلال الفترة المقبلة
  • الكتكوت بـ 29 جنيها.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • وزير الزراعة يزف بشرى بشأن أسعار البطاطس والطماطم الفترة المقبلة
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد 8-9-2024.. 70 جنيها للفراخ البيضاء