بوابة الوفد:
2024-09-10@14:44:43 GMT

فان دايك يطالب إدارة ليفربول بضم لاعبين جدد

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

طالب الهولندي فيرجيل فان دايك قائد فريق ليفربول الانجليزي ادارة النادي بضرورة التعاقد مع لاعبين جدد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان فيرجيل فان دايك قد غاب عن اغلب فترة الاعداد الخاصة بفريق ليفربول بعد مشاركته مع المنتخب الهولندي في بطولة يورو 2024 التي وصل فيها المنتخب البرتقالي الى الدور نصف النهائي مع مجموعة من الاعبين الدوليين داخل ليفربول الا انه عاد مساء الاحد ليشارك مع ليفربول خلال مباراتي ليفربول امام أشبيلية الاسباني و لاس بالماس الاسباني و اللتين اقيمتا على ملعب أنفيلد رود في اخر استعدادات ليفربول لخوض اولى مبارياته في الدوري الانجليزي الممتاز امام أبسويتش تاون في الجولة الاولى .

وفي تصريحاته عقب المباراة لشبكة بي بي سي قال فيرجيل فان دايك : انا واثق للغاية في التشكيلة الحالية لفريق ليفربول فنحن نبدو في حالة طيبة و متماسكة جدا .

واضاف فان دايك : لكن في نفس الوقت اطالب الادارة بضرورة التعاقد مع عدد من الاعبين الجدد بالنظر الى طول الموسم والمنافسة على اكثر من بطولة ولذلك فأنا اعتقد ان هناك عمل من خلف الستار يجري حاليا للتعاقد مع لاعبين فأنا اثق تماما ان الادارة ستفعل كل ما هو ممكن لكي تدعم الفريق للمنافسة في كل البطولات التي سيشارك فيها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهولندي فيرجيل فان دايك ليفربول الانتقالات الصيفية 2024 الدوري الإنجليزي فان دایک

إقرأ أيضاً:

فيرجل فان دايك يحسم مصيره مع منتخب هولندا

تحدث الدولي الهولندي فيرجل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي، بعد فوز منتخب بلاده أمس علي منتخب البوسنة والهرسك بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

قائد ليفربول الإنجليزي يكشف عن حلمه بالتواجد في كأس العالم القادم

وقال مدافع ليفربول الإنجليزي في تصريحات صحفية، "لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج أمام إنجلترا في مباراة اليورو 2024، كنت مليئًا بالعاطفة، أتفهم أنني ربما كنت سأبدو وكأنني لعبت مباراتي الأخيرة، لكنني مقاتل، أنا محارب، ولن أقول أبدًا "لا" للمنتخب الوطني".

رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة بسبب جده وجدته.. ديكلان رايس يكشف سر عدم احتفاله بهدفه في شباك أيرلندا

وأضاف فان ديك، "أريد أن أشارك في كأس العالم القادم، أعلم أنني مازالت جيدًا بما يكفي، أنا قائد ليفربول، وأشعر أنني ممتاز جسديًا بينما أتحسن بالكرة أيضًا".

ويستعد منتخب هولندا لملاقاة نظيره المنتخب الألماني يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.
 

مقالات مشابهة

  • فان دايك يكشف حقيقة رحيلة عن ليفربول
  • كوانساه: فان دايك قائد استثنائي
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • فيرجل فان دايك يحسم مصيره مع منتخب هولندا
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا
  • اليوم وغدا.. العالم الهولندي يحذر من نشاط زلزالي
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • عالم الزلازل الهولندي الشهير يثير الجدل من جديد بعد توقعه الهزات العنيفة بتركيا