لقد أسقطت Google ميزة See Results About Title من ميزة البحث غير الغامضة "see results about" في واجهة نتائج البحث على الأجهزة المحمولة.

 لا تزال الميزة نشطة للغاية، ولكن في البحث على الأجهزة المحمولة، أزالت Google عنوانها وتعرض الميزة فقط. على سطح المكتب، لا يزال عنوان ميزة البحث موجودًا.

تعود ميزة See Results About إلى عام 2015 على الأقل، أي منذ حوالي عقد من الزمان.

يبدو أن Google أزالت العنوان من ميزة البحث هذه في حوالي 30 يوليو 2024.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن يسيطر على مؤشرات جوجل مع اقتراب نزول الدعم

تصدر برنامج حساب المواطن السعودي مؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية اليوم الاثنين الموافق 6 ربيع أول هـ/ 9 سبتمبر 2024م، بالتزامن مع اقتراب إيداع دعم شهر سبتمبر الجاري والمقرر أن يبدأ في الساعات الأولى من اليوم العاشر في الشهر الميلادي والموافق غدًا الثلاثاء.

وكان برنامج حساب المواطن حذر المستفيدين من عدم تحديث بياناتهم بشكل دوري، حيث أي تأخير أو تغيير في البيانات قد يؤدي لتأخير استلام الدعم أو تعرض المواطن للعقوبة، موضحًا أن البرنامج يراجع بيانات المستفيدين بشكل دوري قبل كل موعد صرف، لضمن وصول الدعم للمستحقين.

وأشار البرنامج السعودي إلى أنه يتم مراجعة حالة المتقدم والمستفيد دائما وتعديل قيمة الدعم المستحق بناءً على البيانات والتغييرات الواردة عليها، ووفق لوسائل الإعلام السعودية فيعتمد حساب الدعم على عدة ضوابط، أهمها عدد أفراد الأسرة والدخل الشهري والتركيب العمري للتابعين.

وفي سياق أخر أوضح حساب المواطن متمثلًا في خدمة المستفيدين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقًا، مدى تأثير إعانة حافز في استحقاق حساب المواطن، وضرورة تسجيلها كإعانة في النظام، مؤكدًا أنه ضمن البيانات التي يجب تدوينها.

وقال:" أن وجود دخل من "حافز" لابد من الإفصاح عنه في برنامج حساب المواطن واختيار نوع الدخل "برامج حكومية ودعومات ومكافئات" ومصدر الدخل "مخصص من برنامج حافز"، وسيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل".

ودعا المواطنين السعوديين الراغبين في معرفة قيمة الاستحقاق، استخدام حاسبة الدعم التقديرية الموجودة بالموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن عبر الرابط التالي..  http://portal.ca.gov.sa.

حساب المواطن.. نتائج الأهلية 

يذكر أن نتائج الأهلية للدورة "82" لشهر سبتمبر الجاري صدرت يوم 21 أغسطس، ويتم تحديد قيمة الدعم بعد صدور نتائج الأهلية بحسب عدد من الضوابط منها:"عدد أفراد الأسرة، إجمالي الدخل الشهري للأسرة، التركيب العمري للتابعين، وبالنسبة للمستقلين يتم الأخذ في الاعتبار الدخل الشهري كمعيار لتحديد مبلغ الدعم".

مقالات مشابهة

  • الهواتف المحمولة قد يكون لها دور.. السويد أول دولة أوروبية تشهد تراجعا لسرطان الجلد بين الشباب
  • دراسة: لا علاقة بين استخدام الهاتف الذكي وسرطان المخ
  • بأسلوب الخطف.. التحقيق مع عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • حساب المواطن يسيطر على مؤشرات جوجل مع اقتراب نزول الدعم
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف بالشروق
  • مايكروسوفت تحذف الصور الإباحية المزيفة من محرك البحث Bing
  • تفاصيل إحالة لصوص الهواتف المحمولة فى مصر القديمة للمحاكمة
  • تفاصيل اعترافات عصابة الهواتف المحمولة في الشروق
  • البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر