أكد الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي ان تدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية امر ليس بالسهل على أدارة النادي .

وكان ليفربول قد فشل في التعاقد مع اي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون النادي الأوحد الذي لم ينجح في ضم اي لاعب جديد لتبدأ جماهير ليفربول في شن حملة على أدارة النادي مطالبة النادي بضرورة ضم عدد من الاعبين لتقوية صفوف الفريق قبل أنطلاق الدوري الانجليزي الممتاز يوم الجمعة القادمة .

وقال أرني سلوت خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم أن ليفربول لن يتعاقد مع اي لاعب جديد الا لو كان يمثل أضافة حقيقية للفريق وليس اقل من الاعبين المتواجدين .

واضاف : قلت كثيرا لقد استلمت تدريب فريق رائع وبه العديد من الاعبين المميزين . لو رأينا اننا نستطيع تدعين الفريق و ان التعاقد مع لاعب يمثل اضافة حقيقية فلن نتردد ابدا .

وتعليقا على مستوى لاعبيه في المباراتين الوديتين امام أشبيلية ولاس بالماس الاسبانيين اللتين لعبهما ليفربول اليوم قال أرني سلوت : اعتقد شاهدنا اليوم العديد من الأيجابيات لكن في نفس الوقت أستطيع ان اكتب قائمة طويلة من السلبيات وهذا أمر طبيعي فهناك لاعبين لم يتدربوا مع الفريق الا لاسبوع واحد وبالتالي فالامر طبيعي تماما لعدم تأقلمهم مع الافكار التدريبية الجديدة التي نقدمها .

وكان ليفربول قد لعب مباراتين وديتين اليوم امام أشبيلية و لاس بالماس الاسبانيين حيث فاز في المباراة الاولي بأربعة اهداف مقابل لاشىء وتعادل في الثانية سلبيا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول الهولندي أرني سلوت الانتقالات الصيفية 2024 الدوري الإنجليزي إشبيلية أرنی سلوت

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل

قرر النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع مصطفى زيكو جناح نادي زد، للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك نزولا على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي قامت بعرض على كولر ضم مصطفى زيكو في موسم الانتقالات الجارية، وذلك في ظل النقص العددي في الخط الأمامي للقلعة الحمراء، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر وكريستو في موسم الانتقالات الماضية، إلا أن المدرب السويسري رفض جناح نادي زد.

صفقات الأهلي الصيفية

وأبرم مسؤولو النادي الأهلي، 4 صفقات حتى الآن، وهم القطري صاحب الأصول المصرية؛ يوسف أيمن، والثنائي المغربي؛ أشرف داري ويحيى عطية الله، إضافة إلى عمر الساعي، فيما تستمر المفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم الشق الهجومي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

    

مقالات مشابهة

  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • مدرب منتخب النرويج يثير قلق جماهير الأرسنال بشأن إصابة أوديجارد
  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • نجم ليفربول يتغني بـ سلوت