حقق النادي الاهلي فوزًا مستحقًا على نظيره زد بثنائية مقابل هدف خلال اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجوله 25 من بطوله الدوري الممتاز والذي حسم الفريق الأحمر لقبه للمره 44 في تاريخه والثانية على التوالي.

ممر شرفي من لاعبي زد للأهلي

جاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثانية من الوقت البديل لشوط اللقاء الاول بأقدام اللاعب محمود عبد المنعم كهربا قبل أن يضاعف في الدقيقة ٦٣ أحمد عبد القادر النتيجة للأحمر بهدف مهاري خلال مجريات شوط اللقاء الثاني .


وعند الدقيقه 87 احرز فريق زد هدفه الاول في اللقاء عن طريق لاعبه مصطفى سعد.
وفي الشوط الاول أهدر فريق زد ركلة جزاء احتسبها حكم المباراه بعد الرجوع إلى تقنية الفار والتي اثبتت وقوع عمر كمال عبد الواحد مدافع الأحمر في خطأ بعرقلة لاعب زد .

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 84 معززًا الصدارة ومحققًا الفوز رقم 21 على التوالي بينما تجمد رصيد زد عند النقطه ٤٧ في المركز السابع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبد القادر الأهلي الدوري ستاد القاهرة الدولي كهربا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني والتي ستجمع الفريقين يوم الأحد القادم في نيروبي بدوري ابطال افريقيا.

بدأ المران بأداء فقرات بدنية عديدة أشرف عليها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية التي حرص مارسيل كولر المدير الفني على تنفيذها في إطار فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، وبمواجهة جورماهيا على وجه الخصوص.

وحرص كولر على الاجتماع مع سامي قمصان المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالسفر إلى كينيا لخوض المباراة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام وادي دجلة، وفاز بها بهدف دون مقابل.

ويحل الأهلي ضيفا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • هالاند يقود النرويج للفوز على النمسا في دوري الامم الاوربية
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • “الهلال الأحمر” يواصل توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة والمسجلين في كشوف الجمعية
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • إنجلترا تفوز على أيرلندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية
  • إنجلترا تتفوق على أيرلندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني