الأسبوع:
2024-09-10@14:43:03 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب.. كشف الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب المعالج لـ المطربة شيرين عبد الوهاب، عن آخر تطورات حالتها الصحية والنفسية.

وقال «عبد المقصود» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي عبر قناة «الحدث اليوم »: «شيرين عبد الوهاب حاليا كويسة أوي وظروفها احسن كتير وابتدت ترجع إلى شبه الوضع الطبيعي».

واستكمل: «شيرين عبد الوهاب بدأت تشتغل وتعود لعملها الفني، وزي ما هي أكدت ليا فيه أغنيتين هينزلوا لها الأسبوع الجاي، وأنا مبسوط بوضعها الحالي وبطمن جمهورها عليها».

شيرين عبد الوها أجدد أغاني شيرين عبد الوهاب

ومن المنتظر أنت تطرح شيرين عبد الوهاب خلال الأيام المقبلة أجدد أعماله الغنائية بعنوان « اللي يقابِل حبيبي» حسبما أعلن الشاعر تامر حسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس».

وكتب: «لعُشاق الدراما والشجن، قريباً الصوت المصري الأصيل شيرين عبد الوهاب، اللي يقابِل حبيبي، من الأغاني اللي مستنيها».

شيرين عبد الوهاب انهاء شيرين عبد الوهاب علاقتها بشركة روتانا

وعلى صعيد آخر كشفت شيرين عبد الوهاب، عن فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وسدادها الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 ملايين جنيه، بموجب شيك مقبول الدفع، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى بعد تسريب أغنية «بحلفلك» عن طريق شركة أخرى، وذلك من خلال إصدارها بيانًا صحفيًا.

وبموجب ذلك، لم يعد يحق لـ شركة روتانا الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأن تعاقدها مع روتانا ما زال سارياً.

كما أوضح البيان أيضًا، أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت شيرين بدفع الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح هذا الأمر، حيث ينص على أنه «إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلاً لا قدر الله يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد على 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسئولية عليه قبل الطرف الآخر»، وهذا ما أكده المستشار القانوني ياسر قنطوش، المتحدث الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأوضح قنطوش، أن البند التاسع أيضا ينص على: «حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية، يسدد الطرف المخل للطرف الاخر مبلغاً وقدره 5 ملايين جنيه كالتزام بدلي».

كما أكد المتحدث الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن الفنانة تعاقدت مع روتانا في شهر يناير عام 2019 بموجب عقد رسمي مدته ثلاث سنوات تبدأ مع توقيع العقد وتنتهي في يناير عام 2022، وأن البند الرابع من العقد نص على ذلك بالتحديد، ومن ثم يُنهي هذا الأمر أي قضية أو دعوى قضائية من جهة روتانا ضد موكلته.

اقرأ أيضاًميران عبد الوارث تكشف عن كواليس دخولها الوسط الفني

من رانيا يوسف لـ هنا الزاهد.. إطلالات الفنانات تشعل صيف 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب المطربة شيرين عبد الوهاب الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب آخر التطورات الصحية ل شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة من ألبومها الجديد والأغنية تحمل اسم "عودتني الدنيا" وتعد هذه هي الأغنية السابعة من الألبوم ومن المتوقع أنها تحقق نجاحًا كبيرًا مثل جميع أغنيات الألبوم التي طرحت.

حماس الجمهور لأغنية “عودتني الدنيا” لـ شيرين 

 

وقد سُرب مقطع من أغنية "عودتني الدنيا" للفنانة شيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما جعل الجمهور يزيد حماسه وترقبه لطرح الأغنية هذه، وعلق الجمهور على المقطع المُسرب من الأغنية كالآتي:- (إيه الأغنية التحفة دي، شيرين نزلي الأغنية دلوقتي، شكلنا داخلين على تحفة فنية جديدة من شيرين، ايه الصوت التحفة ده، الكلمات معبرة أوي) وغيرها الكثير من التعليقات الإيجابية.

 

والجدير بالذكر أن أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين عبد الوهاب من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي.

كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين 

 

عودتني الدنيا أخسر 

وأني لما أحب حاجه أوام تسبني

أي لحظة فرح تقصر

طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني

حلمي راح كالعادة مني

قلت أحب الحزن يمكن

برضو زيك هيفارقني

بس دي الحاجه الوحيدة

اللي دائمًا بتلاحقني

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"

 

تتحدى الفنانة شيرين عبد الوهاب، شركة روتانا والتي مازالت قائمة حتى اليوم، حيث طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية “قالك نسيني”، بعدما حذفت شركة «روتانا»، جميع أغانيها، بعد ما قررت الفنانة طرحها على موقع «وي ترانسفير»، حتى يتمكن جمهورها من تحميلها.

كانت شيرين عبدالوهاب قررت طرح أغانيها على «وي ترانسفير»، بعد أن قامت شركة الإنتاج «روتانا» بحذف أغانيها التي طرحتها مؤخرًا وهي «اللي يقابل حبيبي»، و«هنحتفل»، و«بتمنى أنساك»، و«ما زال على البال»، و«عسل حياتي»

أغنيات ألبوم شيرين الجديد

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خمس أغنيات مؤخرًا من ألبومها الجديد وهم (بتمني أنساك، مازال على البال، هنحتفل، اللي يقابل حبيبي، عسل حياتي) وآخرهم أغنية "قالك نسيني" وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

 

كلمات أغنية "قالك نسيني" لـ شيرين 

 

قال ونسي اللي بينا ‏قال لأولاد الحلال قال لأصحاب مابينا»‏

«إن الموضوع نِسيه..ده خلاص راحت عليه‏ حايمثل والا ايه.. وِسعت مِنهُ سِنه»

«‏عايزني أغير عليه عايزني انتبه لهُ‏ عايزني اهتم بيه يجي على مهلهُ»

«‏واخد الموضوع هِزار.. وده جوه منه نار ده في حالة انهيار.. وأنا بأتجاهله»

«‏بيقول في بعُدى إيه.. عيدوا تانى ياللا‏ده كلام ب أضحك عليه.. ف اليوم ألف مرة‏ لاء كان دمه خفيف واللهِ كان ظريف ‏قضىّ لهُ معايا صيف ماعلينا ياللا».

‏«قالك نسينى نسينى نسينى قال‏قالك نسينى نسينى لا ده خيال»

مقالات مشابهة

  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)