بوابة الفجر:
2024-09-10@14:37:43 GMT

انهيار زوجة عصام صاصا بعد النطق بالحكم

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أصدرت محكمة جنايات الجيزة بزينهم، اليوم الأحد، بمعاقبة مؤدي المهرجانات "عصام صاصا"، بالحبس لمدة ٦ أشهر مع الشغل لحيازته المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى المدنية والجنائية بالتصالح في اتهامه بالقتل الخطأ أعلى الطريق الدائري.

 

ودخلت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا في نوبة صدمة وبكاء هستيري والصراخ بعد سماع الحكم على زوجها بالحبس، وظلت تردد أن زوجها برئ: «معملش حاجة ليه كده».

 

وكانت قد أودعت مديرية أمن الجيزة، أمس عصام صاصا مطرب المهرجانات، بالسجن المركزي، تمهيدًا لبدء محاكمته  أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري والقيادة تحت تأثير مخدر، واصطحبت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة المتهم من قسم شرطة الطالبية، إلى محكمة جنوب الجيزة؛ لعرضه على نيابة جنوب الجيزة؛ لإعلانه بأمر الإحالة ثم إعادته للقسم.


وتحفظت أجهزة الأمن على عصام صاصا مطرب المهرجانات، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح اليوم السبت، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر، ومن المقرر أن تنظر المحكمة أولى جلسات محاكمته غدا الأحد.


وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بعصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش، وأيضا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلي الطريق الدائري بمديرية أمن الجيزة مهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات مديرية أمن الجيزة مؤدي المهرجانات عصام صاصا مؤدي المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الأحد، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر أثناء استضافتهم له، وذلك بعد إحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

واستمعت المحكمة، لمرافعة ممثل النيابة، والذي قال «إن المتهم خان ميثاق الصداقة وجاء بفعلة شنيعة بعد استضافة المجني عليهم له، وإكرامهم إياه وإعطائهم تذكرة طيران لمساعدته».

وأردف، أن المتهم تحالف مع الشيطان واتفق على جريمة هزت بني الإنسان، ولا بد من إصدار حكم صارم للقصاص منه.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم يعمل مبلط سيراميك، ويبلغ من العمر 43 عامًا من عزبة «المرجوشي»- بهتيم- شبرا الخيمة- محافظة القليوبية، وأنه قتل عمدًا المجني عليهم لدى استضافتهم إياه بمحل سكنهم في دولة قطر بسلاح أبيض «سكين» وعاجلهم بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسديهم قاصدًا قتلهم، مما أحدث بهم الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًجريمة الحي الراقي.. تفاصيل ليلة الدم في «شقة زايد»

مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • سيناريوهان لجلسة النطق بالحكم على سفاح التجمع ‏
  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • النطق بالحكم على المتهمين بسرقة أميرة الذهب
  • تأجيل النطق بالحكم على التل والطواهية وأبو رصاع
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • تأجيل النطق بالحكم على ترامب في قضيةممثلة إباحية إلى ما بعد الانتخابات
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • غدا.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر