عبَّرت الدكتورة منى شفيق، والدة اللاعب أحمد الجندي، عن سعادتها بحصول نجلها على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، موضحة أنها من اختارت رياضة الخماسية لابنها لتنوع الألعاب فيها، بالإضافة إلى أنه أحب هذه الرياضة، لافتة إلى أنه بدأ التدريبات وعمره 6 سنوات.

ثلاثة إخوة.. بينهم لاعب أولمبي آخر

وأضافت شفيق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الساعة 6» عبر قناة «الحياة»، مع الإعلامية عزة مصطفى، أنه بوصول ابنها إلى عمر 16 سنة كان يتدرب على كل ألعاب رياضة الخماسية، مضيفة أن لأحمد ثلاثة إخوة، فتاتان أكبر منه، ومحمد في منتخب الخماسي أصغر منه، وكان مشاركا في بطولات التأهيل للأولمبياد ولكن لم يتأهل، مشيرة إلى أن آخر حوار لها مع أحمد قبل تحركه للسفر من مصر إلى القرية الأولمبية، مردفة: «قلت له عملت اللي عليك وبذلت كل المجهود وإحنا راضيين باللي ربنا يجيبه وربنا مش هيضيع تعبك وهيكرمك بميدالية بإذن الله، وقلت له مش هكلمك ولما تحس عاوز تكلمني كلمني عشان مش تكون نايم وأزعجك وكان كل يومين يكلمني، ويطمني فقط».

وتابعت: «المدربون كانوا بيقولوا عليه مختلف وحمول في التمارين وبيؤدي بالشكل اللي المدرب عاوزه بالظبط وكلهم كانوا يتوسموا فيه بطل من صغره، وبدأت أهتم به كمشروع بطل، وفي 2017 كانت أول بطولة عالم يحققها وعمره 17 سنة وبعدين 2018 بطولات العالم للشباب والناشئين وأولمبياد الشباب 2018 جاب ذهبية وأولمبياد طوكيو جاب فضة».

أم «الجندي» تشكر السيدة انتصار السيسي

ووجهت الشكر للسيدة انتصار السيسي: «الصبح كلمتني وباركت لي وقالت لي حافظي عليه وإحنا فخورين بيه، وكان كلام جميل يدعو الواحد يجتهد، وكونها تقول لي إني معجبة بيكي كأم تطلعي لنا بطل بالأخلاق دي كلامها كان شرف لي إنه يتقال لي الكلام ده».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الجندي أولمبياد باريس 2024 اللاعب أحمد الجندي

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة، حملت العديد من الرسائل لمن في الداخل والخارج.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن زيارة الفريق أحمد خليفة ولقائه مع الجنود وتناوله الطعام على الشريط الحدودي لها عدة رسائل منها، رفع الروح المعنوية وتعزيز الروح القتالية لجنودنا، كما أنها رسالة قوية لأي متجاوز.

وأكمل: «رئيس الأركان المصرى كان قاعد على الحدود مع غزة بيتغدى مع الأبطال، والدرون شغالة بتصور كل حاجة».
وتابع أحمد موسى: الرئيس السيسي لديه رؤية استباقية استراتيجية لتطوير القوات المسلحة، مردفًا: «لولا رؤية الرئيس السيسي واستقدام أحدث المعدات والأجهزة لتطوير القوات المسلحة تخيل كم الأطماع التي كانت تتجه لمصر».

وأكمل أحمد موسى: «مصر الآن لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة في المنطقة، الجميع يدرك جيدا قوة مصر، وليس كل ما نملكه معلوم، الجميع يبحث ويتابع مصر وما تملكه».

وأشار أحمد موسى إلى أن مصر لديها رؤية استراتيجية في تنويع مصادر الأسلحة لمواجهة أي تعديات.

مقالات مشابهة

  • أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي
  • والدة محمد السيد: فرحت كثيرًا بمكالمة السيدة انتصار السيسي وشعرت بتكريم كبير
  • والدة محمد السيد: شعرت بفرحة غامرة بمكالمة السيدة إنتصار السيسي
  • «الخدمات الطبية» تطلق قنوات اتصال جديدة لتلقي شكاوى المواطنين
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية بسمنود وحملات مستمرة لضبط المتلاعبين بالدعم
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • أحمد المرسي: فوز «خندقجي» بـ«البوكر» انتصار للإنسانية.. ولدينا عقول جبارة تستطيع المنافسة على نوبل (حوار)
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب