الثورة نت../

ذكرت شرطة محافظة البيضاء بأن النقطة الأمنية في منطقة حمة صرار بمديرية ولد ربيع، تعرضت للاعتداء من قبل شخصين ينتميان للجماعات التكفيرية، وهو ما دفع أحد رجال الأمن لإطلاق النار، أدى إلى مصرع أحد التكفيريين.

وأوضحت شرطة المحافظة أنه وعلى إثر هذه الحادثة أقدم مجموعة من العناصر المتبقية من الجماعات التكفيرية، التي تم دحرها من المنطقة منذ أعوام؛ على مهاجمة أفراد الأمن في النقطة، ونتج عن ذلك استشهاد كلاً من المجاهد “أكرم محمد الجوفي”، والمجاهد “عمر عبد الوهاب الطيار”، والمجاهد “أحمد علي عبدالله عايض أحمد”، وجرح المجاهد ” هزاع صالح أحمد واصل”.

وفقا لمانقله مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

ووفقا للشرطة فقد أقدمت العناصر التكفيرية على إحراق جثث الشهداء والتمثيل بها، بداخل صومعة المسجد المجاور للنقطة، في تصرف خارج عن القيم الدينية والأعراف القبلية.

وأشارت شرطة المحافظة إلى أنها اتخذت الإجراءات اللازمة، وأرسلت حملة أمنية لضبط المتهمين، إلا أن الحملة الأمنية تعرضت أيضا لإطلاق النار من قبل تلك العناصر الإجرامية، وإصابة أركان حرب الأمن المركزي في المحافظة المقدم أحمد ناصر البكري، بجروح، وهو ما استدعى رجال الأمن إلى الرد على مصادر النيران، وتمكنوا من إخراج جثث الشهداء ومحاصرة المكان الذي تتواجد فيه العناصر الإجرامية، وضبط عدد من المشاركين في الاعتداء على النقطة والحملة الأمنية.. فيما تم التعميم بأسماء بقية الجناة.

وأكدت شرطة المحافظة أنها لن تتهاون في القيام بدورها والحفاظ على أمن وحياة المواطنين وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة العامة.

وأشادت شرطة البيضاء بجهود الوساطة القبلية، كما عبرت عن شكرها لمشايخ ووجهاء وأبناء المنطقة الذين تعاونوا مع رجال الأمن في سبيل إحلال الأمن والعدل في المنطقة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رجال الأمن

إقرأ أيضاً:

100 كيلو حشيش بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في فايد

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أحد العناصر الإجرامية بمحافظة الإسماعيلية وبحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بحوالي 8 ملايين جنيه، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام أحد العناصر الإجرامية، بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز شرطة فايد بمحافظة الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة مركز شرطة فايد، وبحوزته 100 كيلو جرام لمخدر الحشيش، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاندلاع حريق هائل داخل مصعد كهربائي بالنزهة.. والدفع بسيارات الإطفاء

في لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تساعد «كفيف» سقط بشرفة منزله بالشروق

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب من شأنه تكدير الأمن العام

مقالات مشابهة

  • 100 كيلو حشيش بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في فايد
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • مقتل اثنين في انفجار شمال بغداد.. والسلطات تكشف ملابسات الحادثة (شاهد)
  • مقتل اثنين في انفجار شمالي بغداد.. والسلطات تكشف ملابسات الحادثة (شاهد)
  • شرطة النرويج تكشف السبب وراء نفوق الحوت الجاسوس
  • التحريات تكشف ملابسات مصرع شخص بأكتوبر
  • وثيقة أمريكية تكشف أدلة حول أجسام طائرة مجهولة تشكل مخاطر أمنية
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية