بعد أكثر من أسبوعين من المنافسات الرياضية المثيرة في باريس، تستعدّ مدينة الحب لتسليم الراية إلى لوس أنجلوس، التي ستستضيف الألعاب الصيفية في العام 2028.

اعلان

سيقام الحفل النهائي في ملعب فرنسا الذي تم تحويله إلى قاعة حفلات عملاقة، وسيحضره المئات من الفنانين، بما في ذلك البهلوانيين والراقصين وفناني السيرك.

سيُقام جزء من العرض في الهواء، بينما ستأخذ الديكورات العملاقة والأزياء ومؤثرات الإضاءة المذهلة المتفرجين في رحلة عبر الزمن، سواء في الماضي أو المستقبل.

وسيتضمن الحدث الكبير يوم الأحد أيضًا جوانب تقليدية من الحفلات الختامية، بما في ذلك أعلام الدول، واستعراض الرياضيين، وتسليم العلم الأولمبي إلى اللجنة المنظمة لدورة لوس أنجلوس 2028.

الجزائر تحتفل بفوز الملاكمة إيمان خليف بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريسعلى خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024أولمبياد باريس: تباين في نتائج تحاليل مياه نهر السين..أمس مياهه ملوثة واليوم صالحة؟

ومن المقرر أن يشارك توم كروز في حفل تسليم الجوائز، كما من المتوقع أن تشارك في الحفل فرقة .H.E.R، وكذلك كل من بيلي إيليش وسنوب دوج وريد هوت تشيلي بيبرز.

أعلن فريق الولايات المتحدة الأمريكية في 8 آب/ أغسطس أن السباحة كاتي ليديكي والسباح نيك ميد سيحملان الأعلام الأميركية في الحفل الختامي.

قالت ليديكي في مقطع فيديو نشرته حسابات فريق الولايات المتحدة الأميركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "شكرًا لك فريق الولايات المتحدة الأمريكية. هذا شرف كبير. لا أستطيع الانتظار حتى الحفل الختامي. لقد تشرفت بتمثيل بلدنا هنا في باريس. أنا فخورة جداً بأن أكون جزءاً من هذا الفريق".

يبدأ الحفل الختامي لأولمبياد 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش، يوم الأحد 11 آب/ أغسطس.

من المقرر أن يستمر الحفل حوالي ساعتين، مما يجعله أقصر من حفل الافتتاح الذي استمر أربع ساعات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية على خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: قفزة نحو الاستدامة مع إعادة تدوير البنية التحتية والطاقة المتجددة قبل ساعات من حفل ختام الأولمبياد.. شرطة باريس تخلي برج إيفل بعد تسلق رجل عاري الصدر للمعلم الشهير فرنسا لوس أنجلس الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ 310: تصعيد متزايد ووزير الخارجية الإسرائيلي يدعو إلى التعامل مع مخيم جنين كغزة يعرض الآن Next بايدن يُهاجم ترامب: خطر حقيقي على أمن أميركا يعرض الآن Next الرئيس الصربي يندد بالاحتجاجات المناهضة لتعدين الليثيوم في بلغراد: "إرهاب الأقلية ضد الأغلبية" يعرض الآن Next قبل ساعات من حفل ختام الأولمبياد.. شرطة باريس تخلي برج إيفل بعد تسلق رجل عاري الصدر للمعلم الشهير يعرض الآن Next ضباط إسرائيليون خدموا في غزة: تصريحات القادة العسكريين عن نصر قريب غير دقيقة اعلانالاكثر قراءة مظاهرات كبيرة في لندن ومدن بريطانية أخرى مناهضة للعنصرية وعنف جماعات اليمين المتطرف أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟ الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع البرازيل: فيديو لحظة سقوط طائرة وتحطمها في سان باولو وعلى متنها 62 مسافرا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف غزة مظاهرات الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 دونالد ترامب روسيا فرنسا إسرائيل قطاع غزة حركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل مظاهرات الحرب في أوكرانيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل مظاهرات الحرب في أوكرانيا فرنسا لوس أنجلس الألعاب الأولمبية باريس 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف غزة مظاهرات الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 دونالد ترامب روسيا فرنسا إسرائيل قطاع غزة حركة حماس السياسة الأوروبية أولمبیاد باریس یعرض الآن Next باریس 2024

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان

قرر النادي الأهلي إيقاف المفاوضات مع نادي فرينكفاروزي المجري بشأن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك بعد رفض جميع العروض التي قدمتها إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وقدم النادي الأهلي أكثر من عرض لنظيره فرينكفاروزي المجري للتعاقد مع محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وعرض مسؤولو النادي الأهلي دفع مليون دولار لنادي فرينكفاروزي للحصول على خدمات بن رمضان، وسداد باقي مبلغ الصفقة على أقساط إلا أن النادي المجري رفض العرض، وطلب الحصول على قيمة الصفقة بالكامل.

وحدد النادي المجري شرطًا وحيدًا لإتمام الصفقة مع الأهلي بالتقسيط، وهو وضع شرط جزائي قيمته مليون دولار في حالة عدم سداد الأقساط في موعدها، وهو ما تم رفضه من إدارة القلعة الحمراء.

وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني التي تجمع الفريقين يوم الأحد القادم في نيروبي.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • آيفون 16 الجديد.. ألوان ساحرة وزر ”الأكشن” والتصوير يخطفان الأنظار.. إليك ما تحتاج معرفته عن هواتف ايفون الجديدة
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا الليلة بدوري الأمم الأوروبية
  • باريس تشتبه بتخطيط إيران لاغتيال يهود في فرنسا وألمانيا .. وأبرز المتهمين من أصل جزائري
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • مظاهرات غاضبة في فرنسا احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للوزراء
  • أوكرانيا: روسيا شنت علينا هجوما بـ67 طائرة مسيرة الليلة الماضية
  • مظاهرات ضد ماكرون وبارنييه تعم باريس ومدن فرنسا