الأهلي ضد زد.. سجل أحمد عبد القادر ثاني أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره زد، وذلك في المباراة التي تُجرى حاليًا، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

أهداف وملخص مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

- وحرص لاعبو فريق زد على تنظيم ممر شرفي للاعبي الأهلي قبل انطلاق اللقاء، لتهنئة الفريق الأحمر على لقب الدوري.

ممر شرفي لأبطال الدوري ????????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/R4EzF2UbhU

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) August 11, 2024

- وأهدر عبد الله بكري فرصة أول أهداف زد أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في الدقيقة من زمن 21 شوط المباراة الأول، بعد أن سدد ركلة جزاء في القائم الأيسر لحارس الأحمر مصطفى مخلوف.

"أول اختبار لمخلوف ضربة جزاء لكن العارضة تنقذه"????.. ضربة جزاء لنادي زد إف سي لكن عبدالله بكري يضعها في القائم????#ONTime_Sports pic.twitter.com/0EkpoyKBvj

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 11, 2024

- وكان رأفت خليل قريبًا من فتح باب التسجيل لصالح فريق زد مجددًا أمام الأهلي، وذلك في الدقيقة 35 من زمن شوط المباراة الأول، عقب تمريرة سحرية من مصطفى سعد ميسي ولكن لم ينجح «خليل» في إستغلالها وسددها بجانب مرمى مصطفى مخلوف حامي عرين الأحمر.

الأهلي ضد زد

- وكان محمود كهربا على بعد خطوة من تسجيل هدف الأهلي الأول، أمام زد، وذلك في الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول، عقب عرضية مميزة من محمد عبد الله، ولكن لم يحسن إستغلالها مهاجم الأحمر ومرت أعلى مرمى علي لطفي، ثم عاد وسدد كرة قوية نجح «لطفي» في التصدي لها بشكل بارع.

"كهربا كان هيجيب جول على طريقة هالاند"????.. هجمة خطر من الأهلي على مرمى زد لكن كهربا يضعها أعلى العارضة????#ONTime_Sports pic.twitter.com/Gmze7bbr8c

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 11, 2024

- لينجح محمود كهربا أخيرًا وبعد محاولتين على مرمى علي لطفي، في تسجيل هدف الأهلي الأول، عند الدقيقة الثالثة من الوقع الضائع بالشوط الأول، عقب متابعة مميزة من ركلة ركنية لصالح المارد الأحمر.

يضيع الأولى.. ويجيب التانية ⚡

كهربا يبكي بعد إهدار فرصة ثم يعـــود ويسجل الأول لصالح الأهلي بمرمى زد ???? pic.twitter.com/DC47Z4o85F

— Kora Plus (@KoraPlusEG) August 11, 2024

الشوط الثاني

- وتعرض علي جمال للطرد مع بداية شوط المباراة الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 49 من زمن اللقاء، وذلك عقب تدخل قوي من مدافع زد على محمد مجدي أفشة لاعب وسط النادي الأهلي.

الأهلي ضد زد

-

تشكيل الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: كريم الدبيس - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: مصطفى أبو الخير - كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمد عبد الله - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد عبد القادر.

???? تشكيل الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/edxyEU5FCz

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) August 11, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

معتز محمد - يوسف عبد الحفيظ - حازم جمال - أحمد عابدين - أحمد أشرف - أحمد طعيمة - محمد رأفت - يوسف جمال - ريندورف أدوم.

تشكيل زد ضد الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل زد على النحو التالي

في حراسة المرمى: على لطفي.

في خط الدفاع: عبد الله بكري - إسلام عبد الله - على جمال - أحمد زكي.

في خط الوسط: البانوبي - مصطفى سعد ميسي - محمد على.

في خط الهجوم: أحمد عاطف - رأفت خليل - مروان محمود.

التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة الأهلي ????????#الأهلي_زد pic.twitter.com/jR2yVdpgwt

— ZED FC (@zedfc_egypt) August 11, 2024

ترتيب الأهلي وزد في الدوري الممتاز

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 81 نقطة من 31 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

الأهلي

بينما يحتل فريق زد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و8 هزائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كهربا الاهلي تشكيل الاهلي قائمة الأهلي موعد مباراة الأهلي الاهلي الان موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلي القادمة الاهلي مباشر تشكيل الاهلي اليوم ماتش الأهلي موعد مباراة الاهلي اليوم أهداف مباراة الأهلي موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري محمد عبد الله مصطفى مخلوف ملخص مباراة الأهلي قائمة الأهلي اليوم اهداف مباراة الأهلي الأهلي وزد الأهلي ضد زد الاهلي وزد موعد مباراة الاهلي وزد الاهلي ضد زد موعد مباراة الأهلي وزد مباراة الاهلي وزد الأهلي أمام زد مباراة الأهلي ضد زد تشكيل الأهلي أمام زد تشكيل الاهلي امام زد نتيجة مباراة الأهلي الأهلي امام زد موعد مباراة الاهلي ضد زد موعد مباراة الاهلي و زد موعد مباراة الأهلي وزد اليوم قائمة الأهلي أمام زد قائمة الأهلي امام زد تشكيل الأهلي ضد زد تشكيل الأهلي امام زد تشكيل الاهلي ضد زد تشكيل زد تشكيل زد ضد الأهلي الاهلي لايف فی الدوری الممتاز النادی الأهلی شوط المباراة الأهلی ضد زد هذا الموسم pic twitter com عبد الله وذلک فی من زمن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي بدأ التفكير في تجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وينتهي عقد أكرم توفيق مع النادي الأهلي في يونيو 2025 المقبل، حيث يتبقى له موسما واحدا مع القلعة الحمراء.

نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب حسام الزناتي يهاجم عامر حسين بعد التصريحات ضده تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك ضوء أخضر من إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة لمدة 3 مواسم قادمة بشكل رسمي.

وأضاف: النادي الأهلي ينوي إضافة 3 مواسم جديدة في عقد أكرم توفيق بخلاف الموسم المتبقي مع تعديل قيمة عقده ليصبح على رأس العناصر في الفئة الثانية بالفريق.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • الشنيف: الأهلي لم يصله سوى جدول مبارياته في الدوري وآسيا .. فيديو
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • مجموعة مصر.. موريتانيا تعبر بوتسوانا بهدف نظيف في تصفيات كأس أمم إفريقيا «فيديو»
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز