بوابة الوفد:
2024-09-10@14:34:47 GMT

نجوم الفن والرياضة فى عزاء والد أحمد صلاح حسني

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

انطلق منذ قليل عزاء صلاح حسني نجم الأهلي الأسبق، ووالد النجم أحمد صلاح حسني بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحرص زوج ابنة الراحل النجم أمير كرارة على تلقي العزاء.

أمير كرارة 

وحرص عدد من نجوم الفن والكرة علي حضور عزاء صلاح حسني نجم الأهلى الأسبق، ووالد النجم أحمد صلاح حسني بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، منهم سيد عبد الحفيظ، إكرامي، إيمان العاصي، منة فضالي، حسام فارس.

عزاء والد أحمد صلاح حسني 

 

كما حضر كل من  المنتج تامر مرسى وزوجته نسرين إمام، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي محمد زيدان، حسام غالي، الفنانة مها نصار، هشام ماجد، محمد مهران، مجدي عبد الغني، محمود طاهر رئيس النادي الهلي السابق، احمد ناجي مدرب حراس الأهلي، الفنان فكري صادق.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على حضور جنازة الراحل صلاح حسني نجم الأهلى الأسبق، ووالد الفنان أحمد صلاح حسني، الذى شيعت أمس السبت من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وشهدت الجنازة حضور كل من: شريف إكرامى وأحمد فتحى نجمى بيراميدز، وسمير عدلى المدير الإدارى لفريق الأهلى، ومحمود الخواجة نجم الزمالك السابق، ومختار مختار وفتحى مبروك نجمى الأهلى السابقبن، فضلاً عن الفنان أمير كرارة زوج ابنه الراحل صلاح حسنى، والفنانة هنادى مهنا، والمنتج محمد عبد المعطى.

وتصدر الفنان أحمد صلاح حسني التريند، وذلك بعد رحيل والده نجم الأهلي السابق صلاح حسني.

وكان كشف أحمد صلاح حسني عن موعد ومكان عزاء والده الراحل كابتن صلاح حسني، الذي وافته المنية.

وكتب أحمد صلاح حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام» :«انا لله وإنا اليه راجعون،عزاء والدى المرحوم كابتن صلاح حسنى، الأحد بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطه بالتجمع الخامس».

من هو صلاح حسني ؟

بدأ صلاح حسنى مسيرته مع كرة القدم بمدرسة النقراشي، والتحق بناشئي الأهلي في سن 14 سنة ولعب مع الفريق الأول حتى سن 24 سنة، ثم اعتزل الكرة بعد إصابته بوتر إكيلس.

تولى منصب مدير الكرة بالأهلي وبعدها أصبح مديرًا تنفيذيًا لاتحاد الكرة، وابتعد عن كرة القدم في 2010 بعد تقديم استقالته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد صلاح حسني الفنان أحمد صلاح حسني صلاح حسني والد احمد صلاح حسني وفاة والد أحمد صلاح حسني بالتجمع الخامس أحمد صلاح حسنی

إقرأ أيضاً:

"اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله

عبر الفنان نور النبوي، عن حبه وتقديره للفنان الكبير صلاح عبد الله حيث نشر صورة برفقته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك على هامش تواجدهما بإحدى الفعاليات.

 

وعلق نور النبوي على صورته برفقة الفنان صلاح عبد الله، قائلًا: “عم صلاح، اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.

 

قصة فيلم الحريفة 
 

يذكر أن آخر أعمال نور النبوي فيلم “الحريفة” والتي تدور أحداثه حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.


ابطال فيلم الحريفة 
 

ويضم الجزء الثاني من الفيلم جميع أبطال الجزء الأول، ومنهم نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غازي كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق الذي يشارك في التمثيل للمرة الأولى.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • مها أحمد: 75% من نجوم مصر في السعودية.. «كويس ليهم ووحش لي؟»
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • موعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • كيف استقبل محبو حلمي التوني خبر وفاته؟.. وداعا صاحب حكايات التراث الشعبي