شهدت الساحة الفنية عودة قوية للنجمة شيرين عبد الوهاب، حيث نجحت في استعادة التواصل المباشر مع جمهورها الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعد انقطاع طويل، عادت شيرين لتأسر قلوب محبيها من جديد.

خطوات

ومن أبرز الخطوات التي اتخذتها شيرين في هذا السياق، هو تدشين قناتها الرسمية على تطبيق واتساب، وتدشين قناتها الرسمية على موقع "إكس -X" وتوثيقها في أقل من 48 ساعة، هذه الخطوة تأتي في إطار سعي شيرين عبد الوهاب للوصول إلى جمهورها بشكل أكثر مباشرة وتفاعلاً إلى جانب ذلك، نجح فريق عمل شيرين في استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك، مما زاد من حضورها الرقمي وتعزيز مكانتها كواحدة من أهم النجوم في الوطن العربي.

تعكس هذه التحركات جميعها عودة شيرين عبد الوهاب بقوة إلى الساحة الفنية، حيث تستعد لطرح ألبوم جديد يضم باقة من الأغاني المميزة، ومن المتوقع أن يحقق هذا الألبوم نجاحاً كبيراً ويحقق أرقاماً قياسية في مشوارها الفني.

يأتي هذا النجاح الجديد لشيرين عبد الوهاب بعد إعلانها عن فسخ التعاقد مع شركة روتانا، حيث أكدت في بيان رسمي قيامها بسداد الشرط الجزائي كاملاً. هذا القرار الجريء يعكس حرص شيرين على إدارة مسيرتها الفنية بشكل مستقل واتخاذ القرارات التي تخدم مصلحتها الفنية والفنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب سوشيال ميديا روتانا منصات التواصل الاجتماعي شيرين شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

استشارى صحة نفسية: المراهقون لديهم "اكتئاب مبتسم" بسبب السوشيال ميديا

حذر الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، من مخاطر تعرض الأطفال للإنترنت والمواقع الخطرة، حيث تحول من اغتيال براءة الأطفال إلي تدمير حياة الإنسان، موضحًا أن الدراسات تثبت أن الأطفال التي تعاني من الوحدة والعزلة والشعور بالاكتئاب والتوحد النفسي مع مشاهدة الألعاب الإلكترونية والإنترنت يعمق الشعور بالاكتئاب وزاد من ارتفاع معدل الاكتئاب عالميًا بين الأطفال من 2% إلى 5%.

رودري: أفضّل الحياة الواقعية عن السوشيال ميديا هلا رشدي حديث السوشيال ميديا..عانت مع الاكتئاب وفرقعة بالفقرات ونتوءات بأحبالها الصوتية السوشيال ميديا

وأضاف "هندي" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" أن الأطفال أصبحوا يعانون من الاكتئاب، كما أثبتت الدراسات أن استخدام السوشيال ميديا يزيد معدل الاكتئاب لدي الأشخاص 5 أضعاف الأشخاص الذين لا يهتمون باستخدام السوشيال.

وأشار استشاري النفسي، إلى أن الدراسات أثبتت أيضًا أن الاضطرابات الاندفاعية والسلوكية لدى المراهقين تؤكد صعوبة التوافق النفسي مع الحياة ومشكلاتها نتيجة للانعزال والتوحد مع الشاشة الإلكترونية، وأصبح المراهقون لديهم ما يسمي "الاكتئاب المبتسم"، أي أن يصبح المراهق لديه رفاهيات ومدارس لغات ولمن لديه اكتئاب رغم أنه مبتسم أمام الناس.

مدمن الإنترنت

وأوضح أن مدمن الإنترنت من مرحلة الطفولة لديه سلوك عدواني واندفاعي وتسرع، لذا ارتفعت حوادث الطرق للشباب الناتجة عن اندفاعهم.

مقالات مشابهة

  • استشارى صحة نفسية: المراهقون لديهم "اكتئاب مبتسم" بسبب السوشيال ميديا
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • النصب على السوشيال ميديا.. ننشر نص أمر إحالة المتهمتان بسلب أموال المواطنين في آجا (خاص)
  • مظهر العريس أو تصدر الترند؟ عروسة مصرية غاضبة تجتاح السوشيال ميديا
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس
  • الذهب بين الصعود والانخفاض: هل تستعيد الأسعار بريقها السابق؟
  • «خطافة الرجالة».. شقيقة زوجة أكرم توفيق تشعل السوشيال ميديا برسالة لـ هدير أبو نار
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا