صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@14:36:35 GMT

العراق يعتقل قياديا خطيرا من داعش

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

أعلنت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الأحد، اعتقال قيادي خطير في تنظيم داعش الإرهابي في عملية استخباراتية عسكرية في محافظة الأنبار غربي العاصمة بغداد.
وذكر بيان لخلية الإعلام أن مديرية الاستخبارات العسكرية نفذت عملية نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على الإرهابي الخطير المدعو "أبو صفية العراقي" في قضاء "الرمانة" التابع لمحافظة الأنبار.


وأوضح البيان أن المعتقل مطلوب إلى القضاء العراقي وفق أحكام قانون إلارهاب حيث شارك في العديد من الأعمال الإرهابية ضد القوات الأمنية العراقية والسورية في وقت سابق وتم تسليمه إلى جهة الطلب ميدانيا وأصوليا.
ورغم إعلان الحكومة العراقية القضاء عسكريا على تنظيم داعش المتطرف، في نهاية عام 2017، لاتزال فلول من التنظيم تنفذ، من حين لآخر، هجمات تستهدف المدنيين وقوات الأمن.

أخبار ذات صلة العراق يدعم البيان الثلاثي المشترك بشأن قطاع غزة العراق يعلن توقيف 5 متورطين باستهداف «عين الأسد» المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: داعش اعتقال العراق الجيش العراقي

إقرأ أيضاً:

‏⁧‫درس اخلاقي ووطني‬⁩ ل الطبقة السياسية ⁧‫العراقية‬⁩ !

بقلم : د. سمير عبيد ..

‏1- رئيسة وزراء بنغلادش المخلوعة الشيخة ⁧‫حسينة واجد‬⁩ ( رئيسة وزراء ل5 مرات) وهي بنت مؤسس دولة بنغلادش .. واعدم هو وأسرته بانقلاب عسكري .. باستثناء حسينة تصادف وجودها هي وشقيقه لها في اوربا عند ابادة الاسرة !
‏2-واعطيت الحكم كونها ابنة مؤسس بنغلادش وبقيت في الحكم ( شغلت المنصب من يونيو 1996 حتى يوليو 2001 ومرة أخرى منذ يناير 2009 حتى 5 أغسطس 2024 يوم سقوط حكمها)
‏٣-ولكن لم تفعل الشيخة حسينة مثلما فعل ⁧‫قادة الإسلام السياسي في العراق‬⁩ فهي ( لم تحصي انفاس الشعب البنغالي، ولم تُعيّر الشعب البنغالي ليل نهار أنها بنت مؤسس دولتهم، وأنها صاحبة فضل عليهم فلها الحق بنهب الدولة وثرواتها واحتقار الشعب البنغالي) مثلما فعل قادة الإسلام السياسي وحلفاءهم في العراق !( علما هي ولدت سياسية وولدت وبطنها شبعانه )
‏٤-وعندما ثار الشعب البنغالي ضدها رافضا استمرار حكمها لم تبيد الشعب البنغالي ((مثلما فعل مراراً قادة الطبقة السياسية في العراق وآخرها ضد متظاهري تشرين ومتظاهري عاشوراء ))بل تركت الحكم وغادرت بمروحية عسكرية إلى الهند واصبح منفى لها . وعندما تحرك انصارها قمعوا بالعصي والهراوات فعادوا لبيوتهم وانصهروا مع التغيير الجديد .. وتحركت بنغلادش نحو مرحلة جديدة !
‏٥- هؤلاء الذين حكموا العراق منذ عام ٢٠٠٣ ماذا يريدون من العراق والعراقيين ( لا سيادة ، لا كرامة ، لا خدمات ، لا زراعة ، لا صناعة ، لا صحة ، لا كهرباء، لا تعليم بيه خير ، لا مدارس ، وفقط تجهيل وخرافة ولطم ومخدرات وعنتريات ومليشيات وشعارات وازمات ، وصنمية جديدة حزبية ودينية وقبلية …..الخ ) ألم يحن الوقت ليفكروا ويترجلوا قبل يوم القيامة ” وكلمن يروح إلى الجهة التي جاء منها والى الدولة التي رعته ووضعته في السلطة فنهب العراق لصالح هذه الدولة والدول الأخرى ؟ “
8 ايلول 2024

سمير عبيد

مقالات مشابهة

  • حدث طارئ.. مصدر يكشف عن حجب الامريكان لنظام الـ GPS غربي الأنبار
  • حدث طارئ.. مصدر يكشف عن حجب الامريكان لنظام الـ GPS غربي الأنبار - عاجل
  • الاحتلال يعتقل 13 شخصا من مركبة سفريات بعد الاشتباه بتنفيذ عملية
  • فريق التحقيق في جرائم «داعش» يستعد لمغادرة العراق
  • ‏⁧‫درس اخلاقي ووطني‬⁩ ل الطبقة السياسية ⁧‫العراقية‬⁩ !
  • القوات العراقية تقبض على إرهابي في بغداد
  • مستشار رئيس الوزراء العراقي: نسعى لإنهاء مهام التحالف الدولي
  • العراق.. الحشد الشعبي يدمر مستودعا نفطيا ومضافتين لداعش الإرهابي غرب الأنبار
  • عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب والمخابرات تنتهي بالعثور على مبرزات مهمة لداعش في صحراء الانبار
  • في قلب العاصفة المالية: المصارف العراقية تناضل ضد الهيمنة الأجنبية