نواف السالم

حدد سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد السابق ، طلباته للانضمام إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال الإعلامي الرياضي سلطان العتيبي عبر حسابه الشخصي بمنصة «إكس» : “سيرجيو ‎راموس طلب 15 مليون يورو في الموسم للانضمام لصفوف نادي يلعب في روشن ” .

وكان راموس أنهى تعاقده مع إشبيلية نهاية الموسم الماضي بانتهاء مدة التعاقد .

وفي وقت سابق ، ارتبط اسم المدافع المخضرم راموس بالانتقال إلى نادي الاتحاد الذي يسعى للتعاقد مع مدافع جديد يكون بديلاً للاعبه البرازيلي لويز فيليبي حال الاستقرار على رحيله عن الفريق .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن سيرجيو راموس نجم ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مراكش آسفي..أزيد من مليون و135 ألف تلميذة وتلميذا يلتحقون بالمؤسسات التعليمية

التحق اليوم الاثنين بمختلف المؤسسات التعليمية بجهة مراكش آسفي، مليون و135 ألف و653 تلميذة وتلميذا، منهم مليون و20 ألفا و792 بالتعليم العمومي و114 ألفا و861 بالتعليم الخصوصي، إلى جانب 129 ألفا و178 تلميذة وتلميذا بالتعليم الأولي.

ويتوزع مجموع التلاميذ حسب الأسلاك، ما بين 646 ألفا و863 تلميذة وتلميذا بالتعليم الابتدائي، و319 ألفا و910 بالتعليم الإعدادي، و168 ألفا و880 بالتعليم الثانوي التأهيلي، مع تسجيل تراجع طفيف في عدد التلاميذ بالابتدائي وتطور بنسبة 4 في المائة بالإعدادي، وكذا ارتفاع ملحوظ لتلاميذ الثانوي التأهيلي بنسبة 13 في المائة.

وأكد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لمراكش آسفي، أحمد الكريمي، أن الدخول المدرسي برسم الموسم الدراسي 2024/2025 اختص بأوراش هامة، منها ما هو مشترك مع باقي الأكاديميات وما له طابع جهوي استثنائي، مشيرا إلى أنه لتوفير المقاعد اللازمة لكل التلاميذ، تم اعتماد 16 مؤسسة جديدة خلال هذا الموسم الدراسي، كما أن 54290 تلميذة وتلميذا سيستفيدون من الداخليات والإطعام، بالإضافة إلى أزيد من 111 ألف و500 تلميذة وتلميذا سيستفيدون من النقل المدرسي.

وأبرز أن مجموع هيئة التدريس بلغ 41026 أستاذة وأستاذا منهم 2476 جدد، مشيرا من جهة أخرى، إلى أن 292 من مؤسسات الريادة بالتعليم الابتدائي شملتها عملية التوسع برسم الموسم الدراسي الحالي وبلغ عدد التلاميذ المعنيين 114 ألفا و537 تلميذة وتلميذا، بمواكبة من 65 مفتشة ومفتشا، وبلغ عدد الأساتذة المكونين لهذا الموسم 4985 أستاذة وأستاذ.

وأكد مدير الأكاديمية على أن ورش الإصلاح يتم تنزيله بموازاة مع عمليات التأهيل وإعادة البناء، حيث يجري حاليا بمؤسسات الريادة استكمال تمرير روائز التموضع لتحديد مستويات التلاميذ وإعداد طبيعة ونوع التدخل لمعالجة التعثرات طيلة الشهر الأول من الموسم الدراسي، كما يتم تنظيم تقييم وضعية التعلمات قبل انطلاق التدخلات، على ان يتم نفس التقييم بعد تنفيذ البرامج التربوية وذلك مع متم نهاية السنة الدراسية

وأشار في هذا الصدد، إلى أن مرحلة التجريب أكدت على تطور مستوى الكفايات والتعلمات بما يزيد على 30 في المائة لدى التلميذات والتلاميذ المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • سيرجيو ماتاريلا يُهنئ الرئيس تبون بالعُهدة الثانية
  • مراكش آسفي..أزيد من مليون و135 ألف تلميذة وتلميذا يلتحقون بالمؤسسات التعليمية
  • المحجوب: سندرس في جلسة لا يشترط فيها النصاب برئاسة تكالة قرار المجلس الرئاسي حول المركزي
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • صرف (426) مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو