أغسطس 11, 2024آخر تحديث: أغسطس 11, 2024

المستقلة/- ‏ناشدت النائبة عالية نصيف رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الوزراء ووزير الداخلية والادعاء العام بالتدخل ووضع حد لنائب في الدائرة 11 يقوم بتهديد الأهالي ووجهاء المناطق بفبركة اتهامات لهم بالتخريب (إذا كانوا شيعة) وبالإرهاب (إذا كانوا سُنّة) في حال عدم تأييدهم له.

وقالت نصيف ، الاحد،” ان أحد النواب عن الدائرة 11 فقد السيطرة على أعصابه وبدأ بتهديد وجهاء مناطق الحرية بأنه سيقوم بتلفيق اتهامات لهم بأنهم مخربين وضد القانون في حال عدم تنصّلهم عن بقية النواب والتعاون معهم في إعمار مناطقهم، كما قام بتهديد وجهاء المشاهدة في التاجي بفبركة اتهامات لهم بالإرهاب في حال عدم خضوعهم له ” .

وبينت ” ان هذا النائب جعل ذراعه الأيمن يتصل بالوجهاء ويهددهم بأنهم في حال استمرارهم في التعاون مع النواب الآخرين في المجال الخدمي سيكون مصيرهم السجن المؤبد أو الإعدام “.

وأعربت عن أسفها من وجود “ضباط في الاستخبارات يتعاونون مع هذا النائب في ترهيب الناس”، معربة عن املها بتدخل وزير الداخلية و”محاسبتهم وجعلهم عبرةً لغيرهم ” حسب تعبيرها.

وتابعت نصيف:” نضع هذه الحالة أمام أنظار رئيس السلطة القضائية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والادعاء العام للتدخل ووضع حد لجرائم هذا الشخص المسعور ووضع حد لطغيانه وتماديه في ابتزاز الناس، علماً بأننا مستعدون للإدلاء بشهادتنا حول هذه القضية أمام الادعاء العام “.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی حال

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، في القاهرة اليوم، جلسة مباحثات رسمية.
وأكد سموه في بداية الجلسة أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.
وجرى خلال الجلسة بحث مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، وسبل تطويرها في مجالات مكافحة الجريمة بصورها كافة، وتعقب مرتكبيها، والتصدي لشبكات تهريب المخدرات الدولية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر جلسة المباحثات وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، والمدير العام لمكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، والمدير العام لمكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، والمدير العام لحرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، ونائب وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء عبدالله بن فهد الفارس، والمدير العام للشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب السابق ومصطفى بكري يهنئان رئيس قضايا الدولة
  • وزير الداخلية يقرر إبعاد 8 أشخاص عن البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام
  • وسط غضب شعبي ووضع اقتصادي صعب.. انطلاق الانتخابات البرلمانية بالأردن
  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • نائب:تورط بعض زعماء الإطار وقضاة في سرقة القرن
  • نائب صفوي:تعديل قانون الأحوال الشخصية لتشجيع الزنا “المتعة” لكونه حلال في المذهب الشيعي
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة
  • نائب:الحكومة والبرلمان يشجعان على سرقة المال العام من خلال قوانين العفو
  • حبس مسؤول أمني في طرابلس على خلفية اغتيال البيدجا
  • واشنطن تتهم باكستانيا بالتخطيط لهجوم ضد يهود.. اعتُقل خارج الولايات المتحدة