تابع المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الحملة المكبرة لإزالة التعديات على حرم نهر النيل بنادي التطبيقيين، وعدد من القاعات المطلة على نهر النيل، تمهيدا لاستكمال أعمال إنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر، بطول 550 مترا.

 

إنشاء ممشى عصري

أوضح محافظ القليوبية، أن مشروع ممشى أهل مصر ببنها، من المشروعات الطموحة، ويهدف إلى إنشاء ممشى عصري يمتد على طول كورنيش النيل، كمتنفس جديد لأهالي بنها، ووجهة سياحية جاذبة، ومن المتوقع أن يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

وجهة سياحية جاذبة

أكد المحافظ خلال الجولة أهمية هذا المشروع، مشيرًا إلى أنه يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير البنية التحتية، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وإيجاد متنفس جديد لمواطني المحافظة، مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ المشروع، وتذليل أي عقبات قد تواجه العمل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية كورنيش بنها متنفس بنها حديقة بنها

إقرأ أيضاً:

حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة،بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لعاطلين، وكذلك البراءة لـ3 طلاب، لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة، بأن تعرض لها المتهم الأول لفظا، وعند اعتراضها تعدوا عليها بالضرب صفعا بالوجه وبأنحاء جسدها.

حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية 

عقدت الجلسة  برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4952 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1514 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد أ م"، 19 سنة، هارب، و"عمر م ج"، 19 سنة، هارب، و"عفيفي و ع"، 18 سنة، طالب، و"محمود ر أ"، 18 سنة، طالب، و"أحمد ع س"، 20 سنة، طالب، وجميعهم مقيمين مركز شرطة طوخ، لأنهم في يوم 23 / 2 / 2023، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، تعدوا على المجني عليها "إ ج أ"، 20 سنة، طالبة، ومقيمة قرية العمار، بالقوة.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين اعترضوا المجني عليها حال سيرها بالطريق العام بأن تعرض لها الأول لفظا فما كان منها إلا أن أبدت اعتراضها له، فتعدوا عليها بالضرب سفعا بالوجه وبأنحاء جسدها محدثين إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق ملتفين من حولها مستغلين في ذلك ضعف قوتها وكثرة عددهم لشل مقاومتها، قاصدين من ذلك هتك عرضها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية بحث سبل التعاون
  • محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية
  • محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل
  • محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل
  • محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق المخالفة ببنها
  • خلال جولة ببنها وطوخ.. محافظ القليوبية يوجه بتعميم تجربة زراعة الصوب
  • وزيرة التنمية تستعرض نتائج المرحلة الثالثة والأخيرة للموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • حملات لإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات في 3 مدن جديدة