توجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم الاحد الموافق 11 من أغسطس 2024  لمتابعة مراكز شباب أرض اللواء، والحوتية التابعين لإدارة شباب العجوزة.

ويرافقه عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب،محمد ابراهيم مدير إدارة الإنشاءات،أحمد الطويل مدير الإدارة الإستراتيجية،عبد الرحمن النجار مدير إدارة شباب العجوزة،أميرة أبو النجاح معاون وكيل الوزارة للشباب.

حيث بدأ الصبروط جولته بمركز شباب أرض اللواء حيث تفقد المبنى الاداري والخدمي والمكتبة وشجع على تطويرها لتصبح مكتبة الكترونية كما تفقد الملاعب  ووجه بسرعة رفع كفاءة الملعب الاكريلك والانتهاء من الملعب الخماسي،  كذلك شهد ورشة للدعم النفسي وقاعة المساحات الآمنة للوافدين  وغرفة الإستشارات الطبية وإدارة الحالة للوافدات، بعدها توجه إلى قاعة الأفراح وسطح المبنى الإداري.

واشاد وكيل الوزارة بالإستغلال الجيد لمساحات  المركز وتعدد الأنشطة بداخله.

حيث تابع وكيل الوزارة مركز شباب الحوتية التابع لنفس الإدارة،
وشدد على ضرورة العمل على الطرح الاستثماري واستغلال المساحات الفارغة  بالمركز بما في ذلك استغلال  الاسطح، وأكد على تكثيف الأنشطة الرياضية وتزيين اسوار الملاعب بالعبارات المحفزة على ممارسة الرياضة،والرسومات التي تعبر عن الجمهورية الجديدة واكد على ضرورة استحداث الأعلام  على أبواب المراكز.

شدد الصبروط على متابعته للملاحظات المأخوذة على كل هيئة يقوم بالمرور عليها ولن يتهاون مع التقصير في التنفيذ.

أضاف الصبروط إلى أنه من الضروري سرعة اتخاذ الإجراءات الخاصة تجاه الملاحظات بالإضافة إلى العرض على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتطوير.

تأتي هذه الجولات بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية للتأكد من سير العمل بما فيه مصلحة النشء والشباب.

وأكد الصبروط على مواصلة جولاته خلال الفترة القادمة ضمن خطة معدة مسبقًا لتشمل جميع الهيئات الشبابية والرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

IMG-20240811-WA0115 IMG-20240811-WA0114 IMG-20240811-WA0113 IMG-20240811-WA0112 IMG-20240811-WA0111

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب والریاضة IMG 20240811

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة استاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، وذلك لمناقشة كافة الملفات الإستثمارية والإقتصادية، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري، ومجموعة من الموضوعات ذات الصلة.

حضر الإجتماع، السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة: "الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، والسادة المستشارين: طارق أبو زيد، محمد دياب، وضياء الدرجلي.


كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.


أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية. لافتًا إلي أن هيئة استاد القاهرة الدولي صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.


وعلي هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ السادة أعضاء المجلس بجولة مصغرة، والاستماع إلي الفرص الاستثمارية ومكونات المول التجاري وعدد من الملفات ذات الشأن.

 


 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية