تعادل فريق ليفربول الأول لكرة القدم سلبيًا أمام لاس بالماس، في مباراة ودية أقيمت على ملعب أنفيلد، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024\2025.

يستضيف ليفربول إيبسويتش تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، بينما يواجه لاس بالماس نظيره إشبيلية يوم الجمعة القادم في افتتاحية الليجا.

ليفربول يتعادل سلبيًا مع لاس بالماس في آخر ودياته

في مباراة لاس بالماس، شارك عدد من اللاعبين الأساسيين مثل روبرتسون وواتارو إندو وكورتيس جونز وهارفي إليوت، بالإضافة إلى داروين نونيز وكودي جاكبو، بينما تم إشراك العديد من اللاعبين الشباب من الصف الثاني.

تريزيجية يشارك في تعادل طرابزون سبور سلبيًا أمام سيفاسبور في الدوري التركي ملخص ما قدمه محمد صلاح في مباراة ليفربول وإشبيلية الودية

جونز وإندو وإليوت استمروا في اللعب حتى نهاية المباراة، إلى جانب كوناتي، بينما قام المدرب آرني سلوت بإجراء تغييرات على بقية اللاعبين.

شهدت المباراة سيطرة ليفربول على الكرة وإهدار العديد من الفرص للتسجيل، خاصة من خلال داروين نونيز.

تعد هذه المباراة الودية الأخيرة للريدز قبل مواجهتهم المرتقبة أمام إيبسويتش تاون في بداية الموسم الجديد، الذي يمثل أول موسم للمدرب الهولندي آرني سلوت مع الفريق.

قبل مواجهة لاس بالماس، حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على إشبيلية بنتيجة 4-1 في وقت سابق من نفس اليوم على ملعب أنفيلد؛ وشارك بها النجم المصري محمد صلاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول لاس بالماس الدوري الانجليزي البريمرليج لاس بالماس سلبی ا

إقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا

تحدث برونو فيرنانديز، نجم نادي مانشستر يونايتد، عن فوز منتخب البرتغال على اسكتلندا يوم أمس الأحد بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

فيرنانديز سجل هدفًا في فوز منتخب البرتغال على اسكتلندا بهدفين مقابل هدف واحد.

واحتفل برونو فيرنانديز بعيد ميلاده الثلاثين بأفضل طريقة ممكنة وخاص مباراته رقم 600 مع البرتغال.

واعترف فيرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة أبولا أن منتخب البرتغال لم يلعب بشكل جيد أمام اسكتلندا.

وقال فيرنانديز: "لم تكن المباراة المثالية لأنني كنت أفضل أن تكون أقل صعوبة، ولكن من المجزي دائمًا التسجيل للمنتخب الوطني والفوز في عيد ميلادك والاحتفال بالفوز مع البرتغال".

وأضاف: "المباراة رقم 600 في مسيرتي؟ لم يكن لدي أي فكرة، أخبرني روي سيلفا عنها هذا الصباح. إنه رقم رائع بلا شك، وآمل أن أزيده، ليس لأنه من الجيد لعب الكثير من المباريات، ولكن لأنه أفضل شيء في العالم، وهو ما أحب القيام به أكثر من أي شيء آخر".

وأتم برونو: "وإذا كنت أمثل المنتخب الوطني، فهذا أكثر خصوصية. رونالدو؟ إنه دائمًا مؤثر، سواء كان يبدأ المباراة أو يبدأ على مقاعد البدلاء. وقال المدرب، الجميع كان لهم تأثير كبير على المباراة، لكن كريستيانو لديه أهداف، ولهذا السبب سجل هدفه رقم 900 قبل ثلاثة أيام، وفي هذه المباراة سجل هدفه رقم 901 وسيستمر على هذا النحو حتى يسجل هدفه رقم 1000، وهذا ما يريده".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المصري يرفض قرار كاف بشأن مباراة بوتسوانا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • ياروسلاف تشيلافي: مواجهة صعبة وجميع اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستويات عالية
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • الأخضر الناشئ يتعادل مع إيران في «آسيوية اليد»
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي