الوطن:
2024-09-10@14:25:59 GMT

بحضور زينة.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

بحضور زينة.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى

حرص الفنان محمد رمضان، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته الصغرى، التي أتمت عمرها السابع، وذلك في أجواء عائلية، وسط حضور عدد من أصدقاءه في الوسط الفني.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته

ونشر محمد رمضان، مجموعة صور من الاحتفال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلا: «عيد ميلاد سعيد يا كينز 7 سنوات».

ولاحظ في الصور حضور عدد من أصدقاء محمد رمضان فى الوسط الفني، أبرزهم الفنانة زينة، الذي تجمعهما علاقة قوية منذ مسلسل جعفر العمدة.

وكان محمد رمضان، وجه رسالة لجمهوره عبر صفحته على فيسبوك، وذلك من خلال تدوينه نشرها مع صورته من على إحدى شواطئ الساحل الشمالي، حيث يقضي الصيف هناك.

وكتب رمضان في تدوينته: «زمان كنت أنا وأصحابي بننزل شط مجاني كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك والعب معاهم.. النهاردة تقريباً بقعد على شط لواحدي بس ما بضحكش زي زمان ولا بلعب زي زمان، علشان كده لو خيرتوني بين زمان ودلوقتي هختار دلوقتي طبعاً».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رمضان زينة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 

تعرض الشيخ رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا بالأزهر الشريف إلى انتقادات واسعة بعد فرح ابنته"نوران"، حيث ظهرت بدون حجاب وفستان شبه مكشوف.

دعاء سيدنا الخضر لكشف الكروب والابتلاءات.. يكشفها رمضان عبد الرازق 5 كلمات تفتح لك أبواب التوفيق.. يوضحها رمضان عبد الرازق  انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 


وقد احتفل الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، بحضور العديد من شيوخ الأزهر، والعلماء لتهنئة العروسين بالحفل السعيد، وأشهر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عقد القران، وقد طال الجندي ايضًا الكثير من الانتقادات بعد عقد القران. 

بدأ رودا مواقع التواصل الإجتماعي بالهجوم على الشيخ رمضان عبد الرازق بعد انتشار صور عقد القران على مواقع التواصل حيث تظهر أبنته الشيخ عارية الرأس وبفستان عاري بعض الشئ وفقًا لما تنص عليه ضوابط الحجاب في الإسلام حيث قال حكمت: صورة فرح أبنه الشيخ رمضان عبد الرازق بلا حجاب، بيبيعوا الوهم للشعب الدرويش الغلبان، هذا هو الشيخ الذي يجلس في برنامج على الهوا يتقاضي الملايين يوعظ بلبس الحجاب تنهمر دموعه ويوصف لنا الجنه بالتفصيل وكأنه مات ورجع .. متى يفيق للناس ويضع حدا لهذه المهازل ما اسعد الشيوخ أصبحوا مثل نجوم السينما صنعوا جنتهم على الأرض وتركوا الشعب المدروش ينتظر جنته في الآخرة.

 

واعترض عمرو محمد على صور عقد القران فقال :الشيخ خالد الجندي قال: الحجاب فريضة اسلامية من ينكرها كافر، الصور من فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق بحضور خالد الجندي، أين الحجاب يا شيخنا ملحوظة انا معنديش مشكله مع البنت هيا حرة واختيارها للحجاب أو لا دة حقها، أنا مشكلتي مع خالد وأبوها اللى اتهموا غير المحجبات بالكفر؟


 

 

بينما قال إيهاب بطرس: صور من فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق والعجيب انها غير محجبة، والأعجب أن اللى بيعقدلها القرآن الشيخ خالد الجندى اللى كان من يومين بس بيقول للممثلة مروة عبد المنعم أن الحجاب زى الأمانة والوفاء وبر الوالدين، وهو عشان قالت بس أن الحجاب مش فرض !!!، يعنى الشيوخ يعتبروا ان الحجاب فرض لبنات غيرهم ويعتبروه حرية شخصية لبناتهم وعجبي !!!

 

وعلق أحد رواد مواقع التواصل زكريا محمد: الفرح مكنش ناقصه غير فيفى عبده وصافينار، فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق، عاوز أقول كلمه للعروسة هو دين أبوكي مفيهوش حجاب ، واحد مصاحب خالد الجندى ومصطفى حسنى هيطلع إيه ما هو مخبر زيهم لأمن الدولة.

 



 

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • محافظ السويس يُكرم 11 متميزًا من الفلاحين خلال الاحتفال بعيد الفلاح
  • في الاحتفال بعيد الفلاح.. محافظ السويس يكرم 11 فلاحا مميزا
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • بعد حفل الزفاف.. ماذا قال الشيخ رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»