كشف أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، تفاصيل فوز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، ورحله كفاحه منذ الصغر، حتى تمكن من تحقيق حلمه وحقق ميدالية عالمية وإنجازا عالميا.

ابن مصر.. محمد هنيدي يحتفل بحصد أحمد الجندي الميدالية الذهبية أبو طالب عبر فيسبوك: مبروك للبطل أحمد الجندي وفخورون برعايتنا لمنتخب مصر للخماسي الحديث

وقال رئيس نادي الشمس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، إنه سيتم تنظيم حفل كبير لأحمد الجندي كما حدث بعد فوزه في أولمبياد طوكيو، وسيتم التفاوض معه لتجديد عقده.

أحمد الجندي يستحق ملايين الملايين

وأضاف أن أحمد الجندي يستحق ملايين الملايين لأنه فرح شعب مصر بالكامل، متابعا: "أحمد بيض وشنا وبيض وش مصر كلها، والميدالية التي حصل عليها غيرت البوصلة المصرية في الأولمبياد.

ولفت إلى أن  أحمد الجندي رحلة كفاح ونتائجه من الصغر أهلته للتكريم من رئيس الجمهورية مرتين، وحصل على بطولات أخرى، موضحا أنه بطل كبير وقصة نجاح حيث إنه أجرى عمليتين جراحيتين من قبل.

وتابع:" أحمد الجندي خلال تكريمه من الرئيس السيسي بعد أولمبياد طوكيو قال له الرئيس السيسي: «المرة دي فضة والمرة الجاية ذهب".
 

وهنأ الفنان محمد هنيدي اللاعب أحمد الجندي، بحصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

ونشر محمد هنيدي صورة أحمد الجندي لحظة فوزه بالميدالية وكتب ليتحدث عن إنجازاته.

وقال محمد هنيدي: "انا ابن مصر .. بيحقق رقم أولمبي جديد وتاني يوم علطول بيحقق الذهبية".

وفاز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في لعبة الخماسي الحديث، كما كسر الرقم العالمي.

من ناحية أخري، قدم محمد هنيدي مسرحية "ميوزيكال سكول"، على خشبة مسرح بكر الشدي، في المملكة العربية السعودية، يوليو الماضي ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الجندي أولمبياد باريس رئيس نادي الشمس باريس بوابة الوفد أحمد الجندی محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة، حملت العديد من الرسائل لمن في الداخل والخارج.

أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو) تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن زيارة الفريق أحمد خليفة ولقائه مع الجنود وتناوله الطعام على الشريط الحدودي لها عدة رسائل منها، رفع الروح المعنوية وتعزيز الروح القتالية لجنودنا، كما أنها رسالة قوية لأي متجاوز.

رؤية إستراتيجية لمصر 

وأضاف "رئيس الأركان كان قاعد على الحدود مع غزة بيتغدى مع الأبطال، والدرون شغالة بتصور كل حاجة، الرئيس السيسي لديه رؤية استباقية إستراتيجية لتطوير القوات المسلحة، ولولا رؤيته واستقدام أحدث المعدات والأجهزة لتطوير القوات المسلحة تخيل كم الأطماع التي كانت تتجه لمصر".

وتابع "مصر الآن لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة في المنطقة، الجميع يدرك جيدا قوة مصر، وليس كل ما نملكه معلوم، الجميع يبحث ويتابع مصر وما تملكه"، مشيرًا إلى أن مصر لديها رؤية إستراتيجية في تنويع مصادر الأسلحة لمواجهة أي تعديات.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)
  • رئيس حزب الجيل يكشف تفاصيل تعديلات قانون الحبس الاحتياطي (فيديو)
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • رئيس الشعبة يكشف تفاصيل صادمة بشأن "بيع جوابات" سيارات المعاقين(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • محمد المنياوي بطل ذهبية باريس البارلمبية.. قصة كفاح من «شوبر» للعالمية
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب