كشفت ميران عبد الوارث عن مراحل انطلاق مسيرتها الفنية في الجامعة، بعدما دخلت مجال الإعلانات، وقدمت فقرة تمثيلية في إحدى الإعلانات، وذلك خلال الفترة حلولها ضيفة على برنامج "سيبها دايرة" مع زهرة رامي عبر محطة راديو إنرجي 92.1. 

الأوبرا تواصل استعداداتها لإطلاق مهرجان قلعة صلاح الدين الـ٣٢ أبرز تصريحات ميزان عبد الوارث

وتحدثت ميران عبر الوارث في تصريحاتها لإنرجي عن علاقتها بوالدها الراحل الفنان أحمد عبد الوارث، الذي فوجيء بموهبتها الفنية على مسرح الجامعة.

وأوضحت ميران عبد الوارث:" كنت بقول إن عمري ما هعمل زي بابا ولا هشتغل ممثلة.. لإنه  كان على طول بيذاكر أو بيحضر لبس الشخصية.. وكنت بروح معاه المسرحيات".

واستطردت قائلة:" والدتي سورية وكنت بسافر فترة طويلة بره البلد ودايما عندي أفكار للسفر والاستكشاف.. وبابا مخدنيش على محمل الجد عشان كنت كل سنة بأفكار مختلفة واشتغلت حاجات كتير".

وأكدت ميران عبد الوارث على أنها حريصة طوال الوقت على تطوير مهاراتها التمثيلية، والحصول على ورث ودراسات في التمثيل ومدربين آداء لتحسين موهبتها.


وكشفت ميران عبد الوارث عن مشاركتها في مسلسل عمر أفندي، المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل، وتلعب فيه لأول مرة دور أم لديها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، وتعاني في زواج معقد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندي أحمد عبد الوارث مسرح الجامعة میران عبد الوارث

إقرأ أيضاً:

فيديو| "ياحلاوة الإيد الشغالة".. إيمان أول دليفري في الصعيد: "بكافح من صغري"

رغم رقة طباعها التي تظهر في سلوكها وأثناء  الحديث، إلا أنها اختارت أن تتخلى عن مظهرها كأنثى؛  لتجبر ظروف المعيشة الآنسة إيمان رجب صاحبة ال28 ربيعا أن تظهر في زي الشاب، ترتاد دراجتها النارية وتتنقل بها من شارع لآخر داخل مدينة الأقصر؛ لتوصيل طلبات للمنازل؛ متحدية تقاليد مجتمع فيه مهنة "الدليفري" وقيادة الدراجة النارية هي حكر على الجنس الآخر.

المظهر الذي اختارته إيمان جاء كمحاولة منها لتجنب المضايقات أو الانتقادات التي قد تتعرض لها خلال عملها، مؤكدة أن عملها كدليفري لم يكن مصدر انتقاد من  العائلة أو المقربين، بل على النقيض فهم يدعمونها لكونها تحرص على العمل منذ صغرها نظرًا لظروفها الاجتماعية التي أجبرتها على اختيار هذا الطريق.
 

"بعد انفصال والداي؛ أنا اللى بصرف على نفسي وأسرتي، واشتغلت أكتر من شغلانة؛ لكن الدليفري بالنسبة لي هي مهنة مستمرة تساعدني على إعالة الأسرة".. كلمات قالتها إيمان في بداية حديثها للوفد مجيبة عن سؤال يتردد في أذهان الكثيرين: ليه الدليفري؟.
 

من العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل، تجوب إيمان رجب، شوارع المدينة السياحية، بدراجتها النارية؛ لتمارس عملها الذي اختارته لتستطيع من خلاله أن توفر متطلبات الحياة لأسرتها بشكل يومي، وهو جمع المنتجات من الأفراد أو شركات، وتوصيله إلى الزبائن بالمنازل.
 

انتقادات كثيرة تتعرض لها الفتاة العشرينية بسبب قيادتها للدراجة النارية؛ إلا أنها لم تأبه بها؛ تؤكد إيمان:" برد على الانتقادات بالعمل، دي فرصة العمل الوحيدة المتاحة أمامي والمستمرة؛ مشيرة إلى أن كلام الناس نابع من عدم معرفتهم أو إدراكهم بظروف غيرهم؛ وأضافت متسائلة: " لو سبت شغلي، هيوفرولي شغل؟".. 

 

رسالة فتاة الديلفري لمنتقديها..

ووجهت فتاة الديلفري رسالة لمنتقديها؛ مطالبة بدعمها سواء بتوفير فرصة عمل، أو الصمت.

وأكدت الفتاة أنها لم تجد سبيلا آخر سوى أن تستغل دراجتها النارية في العمل، مؤكدة أن رحلة كفاحها لم تجعلها تهتم بالانتقادات الموجهة لها، مضيفة: أهم حاجة إنه شغل حلال؛ معربة عن أمنيتها في توفير فرصة عمل لها؛ تعينها على مسؤوليتها التي حملتها على عاتقها تجاه أسرتها.
 

مقالات مشابهة

  • فيديو| "ياحلاوة الإيد الشغالة".. إيمان أول دليفري في الصعيد: "بكافح من صغري"
  • لمدة 3 أيام.. انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق بجامعة بني سويف
  • السعودية تشهد اليوم انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة
  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالسعودية اليوم
  • برعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي غدا
  • تحت رعاية سمو ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي غداً الثلاثاء
  • انطلاق منافسات بطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة بجامعة صنعاء
  • رئيس جامعة باديا: الدولة تقف خلف كل تجربة ناجحة خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي
  • انطلاق أعمال اجتماع مجلس الجامعة العربية بمشاركة فلسطين
  • انطلاق دوري الرسول الأعظم لكرة القدم بجامعة إب