استشهد 8 فلسطينيين اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف عدة مدن ومخيمات في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدفهم في مخيم النصيرات وسط القطاع، الذي تتعرض المناطق الشمالية فيه لتدمير واسع للمنازل والبنية التحتية، نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر على تلك المناطق.


وفي جنوب قطاع غزة، استشهد 4 فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح مختلفة، في قصف إسرائيلي استهدف مدينتي رفح وخان يونس.
كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد فلسطيني وجرح آخرين.3500 طفل

أكد الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، أن 3500 طفل في قطاع غزة معرضون للموت بسبب الجوع، إثر مواصلة الاحتلال الإسرائيلي حصاره للقطاع منذ أشهر، توفي منهم 34 بسبب المجاعة وسوء التغذية.

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع #غزة لليوم الـ306 على التوالي إلى 39677 شهيدًا، ونحو 91645 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.#اليوم
للمزيد: https://t.co/GUclPjrQA4 pic.twitter.com/ADji5bC4az— صحيفة اليوم (@alyaum) August 7, 2024

وأشار المركزي في تقرير له، إلى أن 70% من جرحى العدوان الإسرائيلي هم من الأطفال والنساء، محذرًا من تأثر التركيب العمري والنوعي للسكان في قطاع غزة، نتيجة لاستهداف الاحتلال الإسرائيلي المتعمد لفئات محددة للسكان كالأطفال والشباب.

أخبار متعلقة استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة اليوماستشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب غزةاستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة وخان يونس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة المملكة العربية السعودية قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة قصف الاحتلال على قطاع غزة قطاع غزة جرائم الاحتلال إلإسرائيلي بحق الأطفال الاحتلال الإسرائیلی فلسطینیین فی قصف فی قصف للاحتلال الإسرائیلی ا قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات

استشهد 9 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منطقة جسر وادي غزة ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثمانية فلسطينيين وجرح عدد آخر بينهم أطفال ونساء، إثر استهداف الاحتلال تجمعاً للفلسطينيين بمنطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات.
أخبار متعلقة استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزةاستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركبة بخان يونساستشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على غزة اليومكما استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف منطقة جسر وادي غزة.

إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع #غزة#اليوم #فلسطينhttps://t.co/pcax7rJBN1— صحيفة اليوم (@alyaum) September 7, 2024استهداف النازحين في غزةفيما استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في إطلاق نار وقصف إسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وذكرت المصادر، انتشال شهيد وأربعة جرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مدرسة تؤوي مئات النازحين غرب مدينة رفح، كما استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالقرب من معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح.
وفي مدينة غزة، أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي مئات النازحين في حي الشيخ رضوان.

مقالات مشابهة

  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ميدان وسط مدينة غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف على منزل بقطاع غزة اليوم
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اخرين في قصف العدو لمنزلين في مخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينية وطفلتها في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة
  • جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات