أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبرت النجمة المغربية "فرح الفاسي"، عن سعادتها الكبيرة، إثر تتويج الفيلم الروائي المغربي الطويل "آخر اختيار" لمخرجته "رشيدة السعيدي"، والذي تلعب فيه دور البطولة، بالجائزة الكبرى لمهرجان دولي بكوبا.

وارتباطا بالموضوع، نشرت الفنانة "فرح الفاسي" تدوينة عبر صفحتها الفيسبوكية، جاء فيها: "فرحة كبيرة غمرت قلبي منذ دقائق قليلة، بعد توصلي بخبر فوز فيلم (آخر اختيار) لمخرجته رشيدة السعدي والذي جسدت فيه دور البطولة، بالجائزة الكبرى في المهرجان الدولي للسينما بجيفارا بدولة كوبا".

في ذات السياق، تقدمت النجمة المغربية بجزيل الشكر للجنة التحكيم ولجميع القائمين على هذه التظاهرة الفنية، كما شكرت بالمناسبة طاقم العمل وكل الفنانين المشاركين في هذا الفيلم السينمائي المغربي المتوج بكوبا، حيث قالت: "النجاح يليق بنا، والقادم أفضل والحمدلله".

وتتمحور أحداث فيلم "آخر اختيار" الذي يصنف ضمن خانة "الدراما الاجتماعية"، حول قصة فتاة ميسورة تدعى "نورة"، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة "فرح الفاسي"، تنقلب حياتها وحياة محيطها الأسري رأسا على عقب، بسبب إدمانها على القمار.

 في سياق متصل، حيث تسعى المخرجة "رشيدة السعيدي" والتي بالمناسبة هي كاتبة سيناريو هذا الفيلم -تسعى- من خلال فيلم "آخر اختيار" إلى تسليط الأضواء على ظاهرة اقتحام النساء لعالم الـ"كازينوهات" المرتبطة حصرا في ذهن المغاربة بالرجال، وكذا منافستهن لهم في طاولات القمار.

يشار إلى أن النجمة "فرح الفاسي"، كانت قد تصدرت خلال رمضان المنصرم "ترند المغرب"، بعد تألقها اللافت من خلال المسلسل الدرامي "بين لقصور"، لكاتبته "بشرى مالك"، وإخراج "هشام الجباري"، حيث نالت إشادة عالية من الجمهور المغربي بعد أن تقمصت بحرفية عالية شخصية "وردة" التي خلقت الحدث من خلال "ديو" رائع مع الفنان الشاب "أنس بسبوسي" الذي لعب دور "الكاطورز".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فرح الفاسی آخر اختیار

إقرأ أيضاً:

نيكول كيدمان أفضل ممثلة بمهرجان فينيسيا.. لكن فرحتها بالجائزة لم تكتمل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--فازت نيكول كيدمان بجائزة "أفضل ممثلة" في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 81، الذي اختتم فعالياته في إيطاليا، السبت، عن دورها في فيلم "Babygirl" للمخرجة هالينا رين، لكن وفاة والدة النجمة الأسترالية حرمتها من استلام الجائزة، التي أهدتها لها، بحسب بيان قرأته مخرجة الفيلم هالينا رين بعد تسلمها الجائزة بالنيابة عن كيدمان.

وفاز المخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار بجائزة "الأسد الذهبي" أرفع جوائز المهرجان، عن فيلمه الأول الناطق باللغة الإنكليزية "The Room Next Door"، وحازت المخرجة الإيطالية مورا ديلبيرو "الأسد الفضي"، وجائزة لجنة التحكيم الكبرى عن فيلمها "VERMIGLIO".

كما فاز المخرج الأمريكي برايدي كوبرت بجائزة "الأسد الفضي لأفضل مخرج"، عن فيلمه "The Brutalist".

مقالات مشابهة

  • ماغي بو غصن تبهر شرطة الموضة بالأسود المكشوف (صور)
  • هانز فليك يتوج بأول جائزة مع فريقه برشلونة
  • محمد البدري: الرئيس السيسي نجح في خلق تأييد دولي للقضية الفلسطينية
  • أمام مؤتمر دولي في المملكة المتحدة.. مستشفى حروق أهل مصر يعرض تجربته في علاج 3 آلاف مصاب بالمجان
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • تقرير: زيادات الشركات الكبرى غير المعقولة في هوامش الربح أنهكت جيوب المغاربة
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • نيكول كيدمان أفضل ممثلة بمهرجان فينيسيا.. لكن فرحتها بالجائزة لم تكتمل
  • فوز المصور الفلسطيني محمود الهمص بالجائزة الذهبية للأخبار في مهرجان “فيزا بور ليماج”