حالة استثنائية من السعادة والبهجة سيطرت على آلاف من الجمهور، فور الإعلان عن موعد حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت في ضيافة صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والمقرر له يوم 22 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وقبل انطلاق الحفل المنتظر، يكشف «الوطن» عن أبرز الأعمال الفنية التي جمعت الفنانة إسعاد يونس والموسيقار العالمي عمر خيرت، على الرغم من عدم التقائهما بشكل مباشر مع بعضهما البعض.

يا رجال العالم اتحدوا

شارك الموسيقار العالمي عمر خيرت، مع الفنانة إسعاد يونس من خلال مسلسل يا رجال العالم اتحدوا عام 2000، بتوقيع المخرج حسن بشير، والذي وضع الألحان والموسيقى التصويرية طوال حلقات المسلسل، والذي ساهم في النجاح الكبير الذي حققه.

مسلسل يا رجال العالم اتحدوا، شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم حسين فهمي، حسن حسني، إسعاد يونس، ماجدة مصطفى، نهال عنبر، وآخرون.

فيلم زهايمر

كما تعاون الموسيقار عمر خيرت مع الفنانة إسعاد يونس من خلال فيلم زهايمر، عام 2010، ووضع الموسيقى التصويرية كاملة للفيلم، والذي ظهرت خلاله الفنانة إسعاد يونس كـ ضيف شرف بالأحداث من خلال شخصية دار المسنين، التي ذهب إليها عمر وجسده الفنان الراحل سعيد صالح، وجمع بينه وبين الزعيم عادل إمام.

وشارك في بطولة فيلم زهايمر عدد كبير من الفنانين من بينهم عادل إمام، سعيد صالح، نيللي كريم، أحمد رزق، رانيا يوسف، لطفي لبيب، أحمد راتب، محمد الصاوي، وآخرين، من إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج الشركة العربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة الفنانة إسعاد یونس عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

دارين حداد عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

انضمت الفنانة التونسية دارين حداد، لـ عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، في نسخته الثانية، التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

وتضم اللجنة كلًا من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلى إبراهيم، والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

دارين حداد عضو هيئة التحكيم بمهرجان الغردقة

وأكدت دارين، في بيانٍ لها، أن تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة، لأنها اعتادت على مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة بينما الأمر في التحكيم مختلف حيث إنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز، حيث قالت إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج المهرجان الأخرى.

الفنانة التونسية دارين حداد

وأشارت إلى أن المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل، يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة، لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد.

وكانت دارين قد شاركت كممثلة في العديد من الأعمال السينمائية المصرية، منها سعيكم مشكور، إخراج عادل أديب، والفيل الأزرق إخراج مروان حامد، وحملة فريزر والملكة، إخراج سامح عبد العزيز، وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي، وفارس، إخراج رؤوف عبد العزيز، وجروب الماميز، إخراج عمرو صلاح، والعديد من المسلسلات المصرية منها «فرقة ناجي عطاالله، فيرتيجو، زي الورد، صدفة، نصيبي وقسمتك، في غمضة عين، الأسطورة، ستات بيت المعادي، بين عالمين، بابلو، الضاحك الباكي، والمسلسل السوري سوق الحرير».

اقرأ أيضاً«افتكاسات كتير».. يسرا اللوزي ودارين حداد يروون معاناتهم في «جروب الماميز»

دارين حداد ورزان مغربي في أحدث ظهور لهما من كواليس «الضاحك الباكي»

بـ«فستان أسود».. دارين حداد تحصد «لايكات» المتابعين

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • إسعاد يونس عن دورها في «تيتا زوزو»: شخصية اجتماعية ومتعاطفة
  • بـ«ماجي» و«زوزو».. إسعاد يونس تفاجئ جمهور الدراما في سبتمبر
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • أيمن يونس : حجازي قيمة فنية ومشاركته في القسم الثاني السعودي لا يليق
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • دارين حداد عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد شرطة دبي ومصرف الإمارات المركزي يوقعان مذكرة تعاون
  • موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»