بث مباشر مباراة الأهلي وزد اليوم الأحد لموافق 11 من أغسطس 2024، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي وزد في الدوري الممتاز بث مباشر

وبعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره زد في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من زمن المسابقة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023-2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

حيث يسعى النادي الأهلي، لمواصلة سلسة الانتصارات التاريخية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث وصل الأحمر إلى 20 انتصارًا متتاليًا في الدوري، لتصبح أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 81 نقطة من 31 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

بينما يحتل فريق زد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و8 هزائم.

بث مباشر مباراة الأهلي وزد في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الأحد، الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر الدوري المصري نادي الأهلي زد نادي زد الأهلي مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري المصري بث مباشر الأهلي وزد مباراة الأهلي وزد الأهلي ضد زد موعد مباراة الأهلي وزد مشاهدة مباراة الأهلي وزد الأهلي أمام زد مباراة الأهلي أمام زد مباراة الأهلي ضد زد مشاهدة مباراة الأهلي وزد بث مباشر مشاهدة الأهلي وزد بث مباشر مباراة الأهلي وزد بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي وزد بث مباشر الأهلي وزد الأهلي وزد بث مباشر الأهلي وزد مباشر تشكيل الأهلي أمام زد مواجهات الأهلي وزد زد فی الدوری الممتاز مباراة الأهلی هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الأثنين الموافق 9 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، صوب أرضية ملعب «جروباما ستاديوم»، والذي يحتضن الصدام الناري بين فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث المنتخبان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسقط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى سقوطًا مدويًا على يد المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة (3-1).

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم