الأسبوع:
2024-09-10@14:25:24 GMT

وفاة شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

وفاة شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

لقي شابين مصرعهما، إثر تعرضهما لحادث تصادم وقع بين سيارة ربع نقل وأخرى نصف نقل بطريق أسيوط أسيوط الصحراوي الغربي نطاق الفيوم بدائرة قسم شرطة طاميه، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

تلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طاميه، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بطريق أسيوط الغربي، بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل، ووجود مصابين.

وفور البلاغ، انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري الري دائرة المركز، وكشفت المعاينة الأولية أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي السيارتين أدى إلى فقدانه السيطرة عليها فاصطدما بالسيارة الأخرى مسفرًا عن وقوع الحادث ونتج عنه وفاة كلا من، : " شعبان محمود " 21 سنه، و " احمد محمد رزق " 18 سنه ومقيمين بقرية قلمشاة بمركز اطسا، تم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم أخبار الفيوم حوادث الطرق مستشفى طامية المركزي طريق أسيوط القاهرة الصحراوي الغربي

إقرأ أيضاً:

تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي

في حادث تصادم بين سيارتين في منطقة أكياز التابعة لمدينة ساكاريا، لقي شخص واحد حتفه وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة. حيث تحولت إحدى السيارتين إلى قطع كما لو كانت ورقة.

 

أدى التصادم إلى تدمير شبه كامل لإحدى السيارتين من طراز فيات، ونتج عنه إصابة باريس يايلي وزوجته سي. ي. بجروح. تم إرسال فرق الإسعاف والدرك إلى موقع الحادث فور الإبلاغ عنه.

على الرغم من الجهود الطبية، توفي باريس يايلي متأثراً بجروحه في المستشفى، بينما تُعاني زوجته سي. ي. من حالة صحية خطيرة. ويجري حالياً التحقيق في تفاصيل الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • تصادم سيارتين بعمود إضاءة وسور خرسانى على محور حسب الله الكفراوى.. صور
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان