كرم المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمالي قنا اليوم الأحد 11 أغسطس الجاري الطالبة تنسيم محمد عبداللاه الحاصلة علي المركز السابع علي مستوي محافظة قنا في الشعبة العلمية علوم بمجموع 396 درجة في امتحان الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2024م.

وذلك في حضور عبدالرؤوف عبدالواحد مدير المتابعة وتقويم الأداء وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام واحمد عبدالعزيز فندي مدير التعليم الإبتدائي والدكتور عبدالرحمن منصور رئيس قسم التدريب ومحمد رفعت مدير التعليم الفني وخالد معبد مدير مدرسة ابوتشت الثانوية بنات وأسرة الطالبه، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بتكريم الطلاب المتفوقين وتشجيع الموهوبين ورعايتهم سلم مدير عام الإدارة الطالبة تنسيم محمد عبداللاه شهادة تقدير لتفوقها العلمي الدراسي.

 

مؤكدا ان هذا التكريم يأتي لمشاركة الطالبة وأسرتها فرحة هذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من اسرتها بجانب العناصر المتميزة من هئية التدريس والعاملين داخل المدرسة. 

 مضيفا ان الطالبه تسنيم نموذج مشرف لإدارة أبوتشت التعليمية ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد  على مدار العام الدراسي متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق في حياتها العلمية القادمة لافتًا الي أن الإدارة التعليمية بأبوتشت حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين المتميزين.

 من جانبه أعرب محمد عبداللاه ولي أمر الطالبه تسنيم عن خالص شكره وتقديره الي السيد مدير عام الإدارة والقائمين علي المنظومة التعليمية بأبوتشت علي هذه اللفته الطيبة والتكريم متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق.

قبل بيعها للمواطنين .. ضبط 70 كيلو لحوم ودواجن فاسدة

   صرح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن مديرية الطب البيطري، شنت حملة تفتيشية مكبره لضبط الأسواق، والتحقق من صحة وسلامة المواد الغذائية ذات أصل حيواني بمحلات الجزارة والمطاعم، للضرب بيد من حديد على المخالفين وضبط اللحوم ومنتجاتها التى لا تصلح للاستهلاك الآدمي، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.  

وأضاف "عبد الباقي"، أن الحملة نجحت فى تحرير 11 محاضر بمراكز قنا وقفط ونجع حمادي ، بإجمالي وزن 30 كجم لحوم بلدي مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ووزن 40 كجم دواجن ومصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي، مشيرًا إلى أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة، و إحالة المخالفين إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم.

  من جانبه أكد الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطري بقنا، أن المديرية مستمرة فى حملاتها على الأسواق ومحال بيع اللحوم لضبط أي مخالفات من شأنها الإضرار بالمواطن القنائى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة أبوتشت التعليمية محافظة قنا قنا وزارة التربية والتعليم المنظومة التعليمية الثانوية العامة أبوتشت وكيل وزارة التربية والتعليم شهادة الثانوية العامة منظومة التعليم قنا اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا مدیر عام

إقرأ أيضاً:

الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرم الفريق ضاحي خلفان بحضور وزراء الشؤون الاجتماعية

 

في احتفال رسمي يعكس التقدير والاحترام للجهود المتميزة في مجال العمل الاجتماعي والأهلي على مستوى مجلس التعاون الخليجي، تم تكريم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، لجهوده الرائدة في العمل الاجتماعي، وذلك في حفل أقيم في الدوحة بدولة قطر الشقيقة، بحضور الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، ووزراء الشؤون الاجتماعية من الدول الأعضاء ووزراء الموارد البشرية والخدمة المدنية.
وشهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات والوزراء والمسؤولين في المجالات الاجتماعية والإنسانية، بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأكد معالي جاسم بن محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في كلمته خلال الحفل على أهمية مشاركة مثل هذه الشخصيات التي تساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، مؤكدين على دورها الكبير في تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون من خلال مبادراتها وبرامجها الرائدة.
وقد تم منح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم درعاً تذكاريةً وشهادة تقدير تعبيراً عن امتنان دول مجلس التعاون الخليجي لجهوده المثمرة ودوره الرائد في خدمة المجتمع واعتباره الشخصية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لعام 2024 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، معربين عن أملهم في استمرار مثل هذه الإنجازات التي تسهم في رفعة وتقدم المجتمعات الخليجية. وتسلمها نيابة عن معاليه سعادة الدكتور محمد مراد عبدالله، مدير الادارة العامة للمؤتمرات والندوات الأمنية، بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.
وعبر معالي الفريق ضاحي خلفان تميم عن شكره وامتنانه لهذا التكريم الرفيع، الذي يعد حافزا لمواصلة العمل والعطاء من أجل رفعة وازدهار المجتمعات الخليجية.


مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب المشاركة بالموسم السابع للعباقرة
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين
  • تفاصيل تشعيب أقسام كلية البنات للآداب والعلوم والتربية للعام الدراسي الجديد
  • شروط الالتحاق بأقسام الآداب في كلية البنات بجامعة عين شمس 2024
  • هيئة الأوقاف تكرم أيتام دار الرفقاء في ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ”77% رسوب في تعز.. مطالبات بإعادة تصحيح نتائج الثانوية تهز الأوساط التعليمية!”
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرم الفريق ضاحي خلفان بحضور وزراء الشؤون الاجتماعية