قام اليوم المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بجولة تفقدية لمحطات الصرف الصحي الفرعية والرئيسية بقرية النزلة بمركز يوسف الصديق برفقة الدكتور جمال جابر رئيس قطاع الصرف الصحي وفريق من الرقابة والمتابعة للوقوف على سير وانتظام العمل داخل المحطات حيث تفقد غرف الطلمبات والمولدات وغرف التحكم والمحابس والبيارات ومراجعة الإجراءات التشغيلية والوقوف على سير وانتظام عمل الورادى داخل هذه المحطات وذلك ضمن جولاته الميدانية التى يقوم بها داخل مواقع الشركه المختلفة .

كما شدد على ضرورة التواجد والمتابعة المستمرة لمنظومه العمل داخل المحطات والتأكد من طرق تشغيلها طبقا للمواصفات المعمول من أجل الحفاظ عليها ولضمان استمرارية عمل المحطات على مدار اليوم هذا بجانب التأكيد على كافة العاملين داخل المحطات بالالتزام بكافة معايير السلامة والصحه المهنيه وتوفير بيئة عمل مناسبة تضمن لهم سلامتهم وإنجاز الأعمال في توقيتتها المحددة .

وحث رئيس الشركة العاملين بضرورة التعامل الجيد والحسن مع المواطنين وسماع شكواهم وحلها على الفور خاصة وأننا مرفق حيوى يعتمد ويركز فى تعاملاته على المواطن تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى تلبية احتياجات ورغبات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم من خلال مشروعات البنية التحتية التى تنفذها الدولة في مجالى مياه الشرب والصرف الصحى.

الاستجابة لشكوى اهالى عزبة عمر رشدى…

 اصدر المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم تعليماته بضرورة ايجاد حلول لشكوي أهالي عزبة عمر رشدي التابعه لقرية المقاتلة مركز طامية من انقطاع مياه الشرب  والاستجابة شكاوى المواطنين  بالفيوم ايماناً منه بأهمية توفير مياه الشرب.

وقد تم اليوم تم البدء فى أعمال مد وتدعيم للعزبة بخط مياه شرب بقطر ٤ بوصة بطول ٧٥٠ م   .كما شدد علي سرعة الانتهاء من كافة الأعمال مع اتخاذ كافة الإجراءات السلامة والصحه المهنية . ويأتي ذلك في إطار  حرص الشركة علي سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة اليهم.

IMG-20240811-WA0048 IMG-20240811-WA0047 IMG-20240811-WA0046

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياة الفيوم النزلة رئيس تفقد محطات الصرف الصحى میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار

تابع المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال الإصلاح لعطل مفاجئ بمحطة الصرف الصحي بمدينة كفر الدوار.

حيث حرص رئيس الشركة، على التواجد والمتابعة لأعمال الإصلاح للعطل، في وقت متأخر من ليل أمس الأحد، حتى الساعة الثالثة فجر اليوم الإثنين، واستمر في موقع العمل وسط الفنين والعمال القاىمبن بأعمال الإصلاح، ورفض تركهم حتى تمكن فنيو الشركة من إنهاء وإصلاح العطل.

ومن جانبه، أشاد رئيس مياه الشرب بالبحيرة، بجهود فريق الطوارئ والصيانة في تكقيف العمل والإصرار على سرعة الانتهاء من أعمال إصلاح العطل وإعادة الخدمة للمناطق المتضررة من انقطاع المياه خلال فترة إصلاح العطل.

هذا وأعلن المركز الإعلامي لشركة مياهوالشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن بدء ضخ المياه تدريجيًا بمحطة مياه كفر الدوار، وذلك بعد توقفها في الساعة الواحدة فجر اليوم بسبب أعمال الصيانة الطارئة.

وقال محمد عبد الهادي، مدير عام إدارة الإعلام بالشركة: إن فرق العمل تعمل على إعادة الخدمة بشكل كامل في أقرب وقت ممكن، مُوضحًا أن توقف المحطة كان ضروريا لإجراء بعض أعمال الصيانة الطارئة لمحطة الصرف الصحي.

وأشار عبد الهادي، أنه المهندس محمد نشأت، وجه بتمثيف العمل لسرعة عودة المياه للمناطق المتضررة، وتنفيذا للتوجيهات تعمل الفرق الفنية على مراقبة عملية الضخ وضمان عودة المياه إلى كافة المناطق المتأثرة تدريجيًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • محافظ المنيا يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالظهير الصحراوي
  • رئيس مياه سوهاج يتابع تشغيل محطات المياه والصرف بمركز ساقلته
  • رئيس مياه الفيوم يتفقد محطات وروافع الصرف الصحي بقريتى العجميين وطبهار
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات