أعلن أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحه عن اختيار 21 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها فى التاسعة مساء غدًا على ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة دورى نايل.

تشكيل سموحة أمام الأهلي في دوري "نايل" سموحة يفوز على المصري بهدف

وضمت القائمة كلا من: الهانى سليمان، محمد اشرف، حسين تيمور، عبد الرحمن مصطفى، ميدو مصطفى، جاستيس أرثر، عبد الله بستنجى، بركات حجاج، اسلام جابر، عمرو قلاوه، ابوبكر ليادى، محمود جمعه، الحبيب أحمد، أحمد على أمين، محمد كناريا، أحمد إيهاب، أحمد خالد، مصطفى البدرى، حسام حسن، فادى فريد.

ويحتل سموحه المركز السادس برصيد 48 نقطة بينما يأتى سيراميكا كليوباترا فى المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد

ينتظر عٌشاق الساحرة المٌستديرة مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات المٌؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، التي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب «فرانسيستوون»، حيث يبحث جماهير الكرة المصرية عن القنوات الناقلة للمباراة.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا

من المٌقرر أن تقام المٌباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت بتسوانا السابعة بتوقيت مصر، بدلا من الساعة التاسعة، بعد تعديل موعد مباراة مصر وبتسوانا، الذي كان مقررا لها الرابعة عصر، بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا، حيث تستعرض «الوطن» في التقرير التالي، قناة مجانية مفتوحة أعلنت عن إذاعتها للمباراة، التي تذاع عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة.

يٌمكن مٌشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا، عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، التي يٌمكن ضبطها من خلال توصيل «الإريال الخارجي» للتلفزيونات العادية، أو شاشات «إل سي دي».

يمكن ضبط قناة تايم سبورت الأرضية المجانية من خلال طريقتين:  

التلفزيونات التقليدية

- في البداية نقوم بوضع «الإريال القديم»، أعلى التلفزيون مباشرة، لكن لن تكون الجودة HD.

 - يمكن مشاهدة المباراة بجودة HD من خلال شراء وصلة يتم توصيل «الإريال» بها، مع إخراج الكابل الثلاثي منها، وتوصيله بالتلفزيون.

أما  بالنسبة للشاشات الحديثة، فيمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا من خلال وصلة صغيرة يتم شرائها، وبعد ذلك نقوم بتوصيلها بالشاشة والمخرج الآخر يكون على سطح المنزل أو بجوار النافذة.

قائمة منتخب مصر 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.

الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.

الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر لمباراة بوتسوانا بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد
  • استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا
  • غزل المحلة يضم "حكم" سموحة