اقتربت إيرادات فيلم الإثارة الجديد Trap من 27 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه بالسينمات العالمية، منها 16 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي.

فيلم Trapتفاصيل فيلم Trap

حقق فيلم Trap في أول يوم عرض حوالي 7 ملايين دولار إيرادات، وهو عمل ينتمي لفئة الإثارة النفسية، وتدور أحداثه حول أب وابنته المراهقة اللذان يذهبان لحضور حفل موسيقي ليواجها مفاجأة.

يكتشف أبطال Trap أن الحفلة الموسيقية كانت فخا ليقعا في منتصف حدث مظلم ومشؤوم، بعدما هرب قـ.اتل خطير من الشرطة وانخرط وسط الحضور.

أبطال فيلم Trap

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنت، هايلي مايلز، ساليكا شيامالان، آرييل دونوهيو، أليسون بيل، راس، كيد كودي، فانيسا سميث، ومن إخراج  مانوج نايت شيامالان.

 

نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.

فيلم Trap


وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار ونصف مليار دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

وبلغت إيرادات فيلم Dune 2 حوالي 700 مليون دولار حول العالم ويأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للأرباح خلال عام 2024 بفارق كبير عن  Inside Out 2.


وفيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Trap إيرادات فيلم Trap ملیون دولار فیلم Inside Out 2

إقرأ أيضاً:

«سيتي جروب» تتوقع بانخفاض أسعار البترول عالميا إلى 60 دولارا للبرميل في 2025

توقعت مؤسسة «سيتي جروب» العالمية انخفاض متوسط ​​سعر البترول ​​إلى 60 دولارًا للبرميل خلال العام المقبل، بسبب انخفاض الطلب وزيادة العرض من الدول غير الأعضاء في «أوبك»، مشيرة في تقرير لها، اليوم الاثنين، إلى أن الانخفاض سيحدث ما لم تخفض مجموعة «أوبك بلس» الإنتاج بشكل أكبر.

توقعات بانخفاض أسعار خام برنت إلى 60 دولارا للبرميل

وقال محللو المؤسسة، إن انخفاض أسعار خام برنت إلى 60 دولارًا للبرميل سيدفع الأسعار إلى مزيد من الانخفاضات، نتيجة تراجع التدفقات المالية، مشيرة إلى أن السعر قد يصل إلى 50 دولارًا للبرميل قبل حدوث انتعاش محتمل.

وأضافوا «كان متوقعا في البداية أن تؤدي التوترات الجيوسياسية إلى رفع أسعار البترول، لكن هذا لم يحدث، لأن السوق يدرك الآن أن التوترات لا تؤدي بالضرورة إلى انخفاض الإنتاج أو مشكلات العبور، ما يجعل هناك فرصة للبيع».

تأثير عودة عدد من الدول للإنتاج على الأسواق

وحسب تقرير المؤسسة المالية الدولية، فأن «عودة الإنتاج في عدد من الدول بعد فترة من التوقف، مثل ليبيا، والتوقعات بأن التعطيل هناك سيكون قصير الأجل، نظرا لعدم وجود أعمال عدائية مستمرة، دفع بعض المشاركين في السوق إلى استئناف البيع العلني للبترول».

كان بنك UBS توقع ارتفاع سعر خام برنت فوق 80 دولارًا للبرميل خلال الأشهر المقبلة، بحجة أن سوق البترول لا يزال يعاني من نقص المعروض، رغم ضعف الطلب الصيني، وقالت مؤسسة «سيتي جروب» إنه «بعد انخفاض الأسعار خلال الأسبوع الماضي، فأن تحديد مراكز السوق يمكن أن يؤدي بالفعل إلى انتعاش قصير الأجل، ما قد يدفع الأسعار أقرب إلى 80 دولارًا للبرميل، ولكنها ستنخفض مرة أخرى».

 

مقالات مشابهة

  • خلال يوم.. مبيعات المركزي العراقي تصل لأكثر من 258 مليون دولا
  • تامر عاشور يتخطى 2 مليون مشاهدة بأغنية "وداع وداع"
  • 260 ملياراً إيرادات التجارة الإلكترونية
  • «سيتي جروب» تتوقع بانخفاض أسعار البترول عالميا إلى 60 دولارا للبرميل في 2025
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • “موديز”: 210 مليارات درهم إصدارات الصكوك عالمياً في 2024
  • عالمياً.. أسعار الذهب تحافظ على استقرارها بانتظار بيانات التضخم
  • عالمياً.. الذهب يتماسك قرب 2500 دولار
  • مزاد العملة.. المركزي العراقي يبيع اكثر من 254 مليون خلال يوم