أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

تفاجأت ساكنة قلعة السراغنة بعد الاعلان أول أمس الجمعة عن العثور على أحد اعضاء مجلس المدينة الجماعي ورئيس إحدى لجان هذا المجلس المنتمي لحزب بالأغلبية الحكومية جثة هامدة بل ومعلقة بإحدى الأشجار بمنطقة شلالات أوزود التابعة لإقلبم أزيلال. 

المعني والذي تقدمت زوجته يوما واحدا قبل ذلك بشكاية للمصالح الأمنية عن اختفائه في ظروف غامضة، هو بالمناسبة شاب ثلاثيني يعمل في مجال إصلاح وتجارة الأجهزة المعلوماتية ومعروف في أوساط الساكنة بطيب وكرم أخلاقه، وأيضا بعلاقاته الممتازة مع الجميع ما جعل خبر العثور عليه سواء منتحرا أو مقتولا مفاجئا للجميع، بحيث تم فتح تحقيق تمهيدي في الموضوع من طرف المصالح الدركية المختصة، كما تم نقل جثته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال بتعليمات من النيابة العامة المعنية قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب وظروف الوفاة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

العملية الانتخابية جرت في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية

جرت اليوم السبت عملية التصويت لإختيار رئيس الجمهورية في ظروف جيدة عبر كامل الوطن. حسب ما اشاد به ممثلو مداومات المترشحين للرئاسيات.

ونقلا عن وأج أكد سمير عقون، المنسق الإعلامي للحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون أنه “بناء على التقارير التي تصل الى خلية المتابعة والتنسيق على مستوى المديرية الوطنية للمداومة, فإن العملية الانتخابية تجري في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية بما يسمح للناخب الجزائري بالتعبير عن رغبته في اختيار رئيسه في المرحلة القادمة بما يناسبه”.

وتابع سميرعقون أن “استكمال البرنامج الهام الذي بدأه رئيس الجمهورية منذ 5 سنوات”, على أن يتواصل للسنوات الـ 5 القادمة.

وفي حال إعادة تجديد الثقة فيه بمناسبة هذا الاستحقاق, وذلك “بما يعود بالخير والفائدة على الشعب الجزائري على كافة المستويات التنموية والاقتصادية والاجتماعية”. يضيف عقون.

بينما أشاد جمال بلول، مدير الحملة الانتخابية لمرشح جبهة القوى الاشتراكية، السيد يوسف أوشيش، بـ”حسن سير” العملية الانتخابية على المستوى الوطني، بالرغم من تسجيل “بعض التجاوزات الفردية” التي لم تؤثر على سير العملية.

ومن جهته قال أحمد سمير عقون, مدير الحملة الانتخابية لمرشح حركة مجتمع السلم, عبد العالي حساني شريف, أن العملية الانتخابية تجري على العموم في “أجواء عادية ميزها إقبال هادئ للمواطنين”, بالرغم من “تصرفات معزولة في بعض مراكز الاقتراع”.

كما قال سمير عقون بأنه “تم التصدي لمثل هذه التصرفات وإخطار السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات” لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الأخيرة تنعش حقينة السدود بالمغرب وأزمة الماء لا تزال متواصلة
  • هيئة الأسرى: معتقلو "جلبوع" يعيشون ظروفًا اعتقالية صعبة
  • محافظ الغربية: حملات تموينية متواصلة على المخابز البلدية وتحرير 19 محضراً بقرية نواج
  • النعامة.. العثور على فتاة قاصر كانت مختفية في ظروف غامضة
  • وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة
  • تقارير تكشف ظروف حبس حاكم مصرف لبنان قبيل محاكمته
  • الأردن: هجوم المعبر الحدودي «عمل فردي» والتحقيقات مستمرة
  • مأساة في كينيا: ارتفاع عدد ضحايا حريق المدرسة إلى 21 طفلًا والتحقيقات جارية لمعرفة الأسباب
  • طقس الأحد: زخات رعدية متواصلة بعدد من الجهات
  • العملية الانتخابية جرت في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية