أعلن بنك الإسكندرية عن طرح باقة متكاملة من خدمات الحوالات السريعة المتطورة، والتى تتيح للمصريين المقيمين فى الخارج إرسال الأموال إلى ذويهم فى مصر واستلامها فى غضون دقائق بطرق سهلة وآمنة ومريحة، من خلال شبكة واسعة من شركاء الحوالات السريعة للبنك، وذلك بالعملتين، الدولار الامريكى والجنيه المصرى، مع توفير أسعار صرف تنافسية للحوالات بالجنيه المصرى.

يهدف بنك الإسكندرية من هذه الخطوة إلى تعزيز خدماته وتحسين تجربة العملاء، وتمكين المصريين المقيمين بالخارج من إدارة شئونهم المالية بسهولة، يتيح البنك استلام الحوالات عبر ثلاث طرق؛ الطريقة الأولى، من خلال استلام النقود فى الفرع، حيث يمكن للعملاء استلام حوالتهم النقدية من أقرب فرع لبنك الإسكندرية دون الحاجة لوجود حساب بنكى. وتتميز هذه الخدمة بأنها متاحة لغير العملاء، كما يتم إرسال إشعار عبر الرسائل النصية القصيرة للمستفيد فور وصول الحوالة. ويسمح البنك للمستفيد باستثمار تلك الحوالات فى منتجات التوفير والاستثمار الفريدة المصممة لتلائم احتياجاتهم.

وتتم الطريقة الثانية لاستلام الحوالات عبر حساب بنك الإسكندرية، وهى متاحة لمن لديهم حساب بالبنك فقط، حيث يتم إيداع مبلغ الحوالة تلقائيًا وفى الحال بحساب العميل فور استلام الحوالة من الخارج فى جميع أيام الاسبوع، كما تتوفر الحوالات السريعة بالعملة المصرية أو الدولار الأمريكى (حسب رغبة مرسل الحوالة)، كما يتم إرسال إشعار عبر الرسائل النصية القصيرة للمستفيد فور ايداع الحوالة ويمكن للعملاء الاتصال بمركز الاتصال لبنك الإسكندرية للتحقق من رصيد حسابهم، أما الطريقة الثالثة فهى إمكانية ارسال الحوالات  إلى حسابات المستفيدين بالبنوك المحلية الأخرى بالجنيه المصرى أو الدولار الأمريكى.

وتساعد خدمات الحوالات السريعة المقدمة من بنك الإسكندرية، المصريين المقيمين بالخارج، خصوصًا فى منطقة الشرق الأوسط والخليج العربى، على تحويل أموالهم بسهولة وسرعة وامان. ويمكن للمصريين المقيمين بالخارج تحويل أموالهم عبر شركاء الحوالات السريعة للبنك فى كل من السعودية، والأردن، والكويت، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان. ويوفر البنك مركز اتصال يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة عن جميع استفسارات العملاء وتقديم الدعم لهم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنك الإسكندرية بنک الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

عائلة عراقية ترفض استلام مولودتها من المستشفى لسبب غريب

تحقق السلطات الأمنية العراقية في تواجد مولودة في مستشفى العراق الأهلي وسط مدينة بلد، منذ مطلع سبتمبر (أيلول) الجاري، بسبب رفض عائلتها استلامها، لأنهم يعتقدون أن الأم أنجبت ذكراً، وأن المستشفى قامت باستبداله بأنثى.

وتعود بداية القصة إلى ما يبدو أنه خطأ أثناء تسجيل شهادة ميلاد الطفلة، حيث كتبت الموظفة عبارة" ذكر"، وهو ما تتمسك به العائلة في ادعائها، بحسب شبكة "964" العراقية.
من جانبه، قال حسام الحداد مدير المستشفى إن عائلة الفتاة رفضت إجراء فحوصات DNA لقطع الشك باليقين، لذلك تقدّمت المستشفى ببلاغ إلى الشرطة وأصبح الأمر بيد القضاء والأجهزة الأمنية، التي سحبت سيرفرات الكاميرات الخاصة بجميع صالات الولادة والممرات للكشف عن ملابسات هذه القضية.
وأشار إلى أن الأم دخلت إلى صالة العمليات في 1 سبتمبر ليلاً، وأجروا لها عملية قيصرية على يد طبيبة مختصة، لكن كُتبت معلومات المولود الجديد في البيان على أنه ذكر ودخل المولود قسم الخدج وتلقى الرعاية الطبية في الحضانة، لتكتشف المعينة بعد ذلك أن المولود أنثى، وتم إخبار العائلة بذلك، لكنهم رفضوا استلام المولودة الجديدة، مدعين أن ابنهم قد استبدل.
وواصل مدير المستشفى حديثه قائلاً: "نحن ننفي تلك الادعاءات لعدم وجود أي خرق أو عملية اختطاف، فلدينا 36 كاميرا مراقبة ترصد كل شيء بلا توقف، وفي جميع صالات الولادة والممرات، وتم سحب السيرفرات الخاصة بها من قبل الجهات الأمنية التي تواصل التحقيق".
وأشار إلى أنه تم إرسال لجنة خاصة للكشف عن جميع المواليد ومطابقتها مع فحوصات عمليات الولادة التي أجريت في هذه الليلة، وجميعها متطابقة.

مقالات مشابهة

  • عائلة عراقية ترفض استلام مولودتها من المستشفى لسبب غريب
  • وزير العمل: جاهزون لإرسال عمالة ماهرة إلى السوق الإماراتية
  • “بوجواري” يبحث مع “أرحومة” الإجراءات المُتعلقة بالإستجابة السريعة في الأزمات والطوارئ
  • بالتعاون مع شركة ميم عين للتعليم الوقفية.. البنك الأهلي السعودي يطلق مبادرة” مالي”لتعزيز الثقافة المالية للأطفال
  • دراسة جديدة تكشف عن طعام شائع يؤدي إلى الإصابة السريعة بالسكري
  • بن غاطي تكشف عن باقة مشاريع جديدة في الجداف بقيمة استثمارية ٤ مليار درهم
  • القبض على 10 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • (باقة ورد) … فعالية موسيقية في ثقافي كفرسوسة
  • الخارجية العراقية: نناشد المقيمين والزائرين العراقيين عدم التوجه إلى مناطق غير آمنة في سوريا
  • قطر.. الخدمة المدنية يكشف موقف المقيمين من الدوام “المرن”