(CNN) -- عُرف الرامي التركي يوسف ديكتش بشكل كبير، بسبب موقفه غير المبالي أثناء مشاركته في مسابقة الفرق المختلطة بمسدس الهواء، الأسبوع الماضي، ضمن أولمبياد باريس 2024.

التركي يوسف ديكتش أثناء الرميCredit: Charles McQuillan/Getty Images

بينما كان خصومه يتوجهون إلى المنافسة وهم يرتدون معدات متخصصة، ساعد يوسف ديكتش بلاده على الفوز بأول ميدالية أولمبية لها على الإطلاق في الرماية، بنظارته اليومية وبيد واحدة في جيبه.

الآن، يبدو أن "الهالة المجنونة" التي يتمتع بها يوسف ديكتش قد ألهمت احتفالاً جديدًا انتشر في الألعاب الأولمبية الصيفية، المقامة في فرنسا، هذا العام.

من بين الرياضيين الذين تبنوا هذا الجنون الجديد هو السويدي أرماند دوبلانتيس، إذ عقب فوزه بالميدالية الذهبية وتحطيمه الرقم القياسي الأولمبي في قفز الزانة مسجلاً ارتفاعا 6.25 أمتار، احتفل من خلال القيام بوضعية يوسف ديكتش أثناء الرمي.

وهنأ الرامي التركي يوسف ديكتش، أرماند دوبلانتيس، إذ نشر صورة لاحتفال الأخير عبر منصة إكس (تويتر سابقًا)، وقال: "تهانينا دوبلانتيس"، ليتفاعل السويدي مع هذه التدوينة.

احتفال السويدي أرماند دوبلانتيس بعد تجاوزه 6.10 متر وتحقيق الرقم القياسي الأولمبي الجديد في نهائي القفز بالزانة للرجال في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024Credit: ANDREJ ISAKOVIC/AFP via Getty Images

وقام الجامايكي روج ستونا بالاحتفال نفسه بعد فوزه بالميدالية الذهبية في رمي القرص، وكذلك والأسترالية نينا كينيدي بعد فوزها بذهبية قفز الزانة.

وشوهد هذا الاحتفال أيضاً مرة أخرى في نهاية سباق الماراثون 10 كيلومترات للرجال.

وقد شارك يوسف ديكتش صوراً لرياضيين يقلدون موقفه، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، والتي استقطبت العديد من المتابعين منذ ظهوره في الأولمبياد.

وحول وضعيته أثناء الرمي، قال يوسف ديكتش لمحطة إذاعية تركية: "إن إطلاق النار ويدي في جيبي لا علاقة له بالفن، أشعر بحماس أكبر وأشعر براحة أكبر أثناء الرمي، الموقف يتعلق في الواقع بإعادة الجسم إلى التوازن والتركيز".

تركياالألعاب الأولمبيةنشر الأحد، 11 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

رامي وحيد يعلن مشاركته في الفيلم الأمريكي living with grandma

أعلن الفنان رامي وحيد عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، خوضه تجربة السينما العالمية من خلال الفيلم الأمريكي living with grandma.

ونشر رامي وحيد، صورا من كواليس الاحتفال بالفيلم معلقا: أول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصة حقيقية أتمنى أكون دايما عند حسن الظن.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Wahid‎‏ (@‏‎ramiwahid1‎‏)‎‏

مسلسل إلا أنا

وشارك مؤخرا رامي وحيد في مسلسل إلا أنا، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية؛ إذ تتناول موضوعات تهم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.

مقالات مشابهة

  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • خولة السويدي: معرض أبوظبي للصيد والفروسية منصة مهمة للاحتفاء بالتراث الثقافي
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • قبل سعد الصغير.. فنانون واجهوا السجن بسبب المخدرات
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • مسيحيو اربيل يحتفلون بعيد الصليب (صور)
  • رامي وحيد يعلن مشاركته في الفيلم الأمريكي living with grandma
  • المنتشري: مانشيني لن يغير طريقته في اللعب بـ 3 مدافعين .. فيديو
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر