أعربت منى شفيق، والد البطل أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، عن سعادتها بحصول نجلها على الميدالية الذهبية، مشيرة إلى ان لحظة عزف النشيد الوطني لن تنساها.  

سمير فرج عن الوضع في غزة: "محدش بيمد إيده يساعد من المجتمع الدولي" يبدأ غدا.. تعرف على توقعات ومؤشرات تنسيق الكليات 2024 والدة أحمد الجندي

وقالت شفيق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إن اتصال قرينة الرئيس السيسي بها اليوم أسعدتها كثيرا، معلقة: "اتشرفت بمكالمة قرينة الرئيس، هى هنأتني أني وراء احمد وأثنت عليا ودي حاجة تسعدني".

وأشارت  والدة أحمد الجندي، إلى أنها استقالت من عملها في 2017 حتى تتفرج لرعاية أحمد في الرياضة، مضيفا: "لم أندم على استقالتي من شغلي لأنه كان مشروع بطل وكان محتج رعاية واهتمام".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الجندي حضرة المواطن

إقرأ أيضاً:

أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة

أكد النائب احمد الخشن، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، على أهمية توجيهات الرئيس السيسي، بخصوص زيادة معدلات الاستثمار العربي والأجنبي في مصر وتسارع وتيرته الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر أصبح لديها بنية تحتية هائلة ومشاريع عملاقة، وفرص استثمارية ضخمة في مختلف المجالات.

نمو معدلات الاستثمار

وأشاد «الخشن»، في بيان، بتوجيهات الرئيس السيسي الواضحة والمباشرة خلال لقاء رئيس الوزراء ووزير الاستثمار حسن الخطيب ومنها، توفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار، وتشجيع القطاع الخاص المصري والأجنبي، والبناء على ما شهدته الفترة الماضية من نمو معدلات الاستثمار الأجنبي المباشر، واستمرار التوسع في مَنْح الرخصة الذهبية للمستثمرين في القطاعات الرئيسية ذات الأولوية للجانب المصري، وعلى رأسها الصناعة، والطاقة الخضراء، والنقل، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والزراعة، والرعاية الصحية.

وأشار إلى أن فتح الأبواب للاستثمار في هذه القطاعات، يحقق مستهدفات الدولة في التنمية الشاملة. علاوة على استعراض الاجتماع محاور استراتيجية النهوض بقطاع الاستثمار والتجارة خلال الفترة المقبلة في إطار رؤية مصر 2030.

وأضاف أنه لا احد يمكن أن ينكر حدوث تقدم ملموس وواسع في ملفي الاستثمار والتصدير خلال الفترة الأخيرة، مثلما حدث في العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من المشاريع الضخمة في مصر.

قفزة استثمارية ضخمة

واختتم عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب بالقول إنّ توجيهات الرئيس بالتركيز على الاستثمار في القطاع الصناعي مع توفير البيئة الاقتصادية الداعمة والجاذبة للاستثمارات، سيضمن فتح أسواق جديدة للتصدير وتقليل الواردات وتوفير العملة الصعبة وحدوث قفزة استثمارية ضخمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير خارجية الدنمارك
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ووزير خارجية الدنمارك
  • ايران تخسر الميدالية الذهبية بسبب أحد لاعبيها
  • مقرر بالحوار الوطني: توجيه السيسي بشأن منح الرخصة الذهبية للمستثمرين ليس وليد اليوم
  • أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة
  • بارالمبياد باريس .. أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار التوسع في منح الرخصة الذهبية للمستثمرين
  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى-400م) ... أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر