تجري جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيق مع المتهمة بسرقة هاتف وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة سحر نصر، داخل مسجد السيدة نفيسة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على إحدى السيدات بتهمة سرقة هاتف سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة، داخل مسجد السيدة نفسية، بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بتعرض وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة سحر نصر، لسرقة هاتفها المحمول داخل مسجد السيدة نفيسة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة، وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة، أن المتهمة تدعى فايزة، 60 سنة، تخصص نشاطها الإجرامي في مجال السرقة، ولم تكن تلك هي المرة الأولى، فقد سبق اتهامها في 6 قضايا مشابهة -نشل-.

وأضافت التحريات، أنها استغلت انشغال سحر نصر داخل مسجد السيدة نفسية، وسرقت هاتفها من داخل حقيبتها، وبالفحص أمكن ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: داخل مسجد السیدة وزیرة الاستثمار سحر نصر

إقرأ أيضاً:

وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/ 2025، ومتابعة سير العمل بمشروع مجمع الخدمات الحكومية المتكامل بالمحافظة، ومشروع الجذب السكاني للمدينة السكنية بمنطقة أبو طرطور.

متابعة سير العمل بمشروعات الخطة

وأكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديّة والتعاون الدولي، حرص الوزارة على متابعة سير العمل بمشروعات الخطة على مستوى المحافظات، والعمل على تقديم الدعم اللازم لتذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه تنفيذ تلك المشروعات، مع مراعاة حوكمة الإنفاق الاستثماري وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية.

بحث القرارات الصادرة بخصوص مشروع مجمع الخدمات الحكومية

وتطرق اللقاء إلى بحث القرارات الصادرة بخصوص مشروع مجمع الخدمات الحكومية المتكامل بالمحافظة، وكذا مشروع الجذب السكاني للمدينة السكنية بمنطقة أبو طرطور، حيث تمت الإشارة إلى توجيهات السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بدراسة أنسب استغلال للوحدات السكنية بالمدينة وتعظيم الاستفادة منها بما يتسق وطبيعة البيئة ويسهم في تحسين الخصائص السكانية للمجتمع .

تنفيذ التوجيهات الخاصة بالمشروع

ووجهت الدكتورة رانيا المشاط بضرورة العمل على التنسيق لتنفيذ التوجيهات الخاصة بالمشروع، الذي يسهم في إعادة توزيع الكثافة السكانية لتخفيف الضغط السكاني من محافظات وادي النيل والدلتا، وتكوين سلسلة من القرى النموذجية القادرة على معالجة المشكلات السابقة واستثمار الموارد الحالية.

افتتاح مجمع الخدمات الحكومية المتكامل

وفيما يتعلق بمجمع الخدمات الحكومية المتكامل بالمحافظة، والمقرر افتتاحه قريبًا، أكدت المشاط حرص وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي على التعاون والتكامل بين الوزارة والمحافظة لتنفيذ التكليفات والتوجيهات الصادرة عن القيادة السياسية فيما يخص المشروع، مشيرة إلى العمل على تقديم الدعم اللازم لتطوير ورفع كفاءة منظومة الكهرباء بمجمع المصالح الحكومية في ضوء التوجيهات الصادرة بحوكمة الإنفاق الاستثماري.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • السيدة زينب والحسين يحتفلان بذكرى المولد النبوي
  • حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 4 أيام
  • وزيرة الماء السابقة شرفات أفيلال : التجهيزات التي أنجزناها حمت ساكنة الجنوب الشرقي من الفيضانات
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • غدًا.. شريكة سفاح التجمع أمام المحاكمة
  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • تخفيف الحكم على المتهمة بسرقة شقة الفنانة منة عرفة
  • تقليص حكم حبس المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • استنفار أمني بالقاهرة لضبط اللصوص