كشفت تقارير صحفية عن موعد تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الثنائي دي ليخت ومزراوي نجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط ثنائي البافاري العملاق بالرحيل عن الفريق خلال انتقالات الصيف وذلك عقب وصول عدد مختلف من العروض إليهما كان من أهمّهما عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويقتنع تين هاج، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحمر المغربي لخدمات اللاعب نصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني ويرى بأنه سيكون اضافة قوية للفريق الفترة القادمة.

موعد وصول ويليامز إلى برشلونة مفاجأة.. ويليامز يمنح برشلونة الضوء الأخضر للتعاقد معه موعد تعاقد مانشستر يونايتد مع مزراوي ودي لخت

وبحسب ما قاله ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ  عن مصير دي لخت ومزراوي: "يبدو أن الرحيل سيكون قريبًا جدًا".

وأكدت التقارير أن مزراوي سيكلف خزينة اليونايتد  نحو 20 مليون يورو، متضمنة الإضافات، التي سيدفعها الفريق مثلما يريد بعقد لخمس سنوات حتى 2029.

في حين كلف ماتياس دي ليخت المان يونايتد 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

رشح نجم فريق مانشستر سيتي السابق، فريق ليفربول للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعد إنطلاقته القوية.

وأكد النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي السابق، أن فريق ليفربول تحت قيادة أرني سلوت قادر على حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي لصالحه.

هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته

صرح مهاجم مانشستر سيتي السابق في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "لقد بدأ ليفربول الموسم بقوة كبيرة، خاصة مع نهاية حقبة كلوب، وأثبتوا أنهم لا يزالون من الفرق التي يجب التغلب عليها للفوز باللقب، تمامًا كما كان الحال في المواسم الماضية."

وأضاف: "لكن المسألة ليست في كيفية البداية، بل في الوصول إلى النهاية. الدوري الإنجليزي الممتاز يعتمد على الثبات، وهذا هو العنصر الأساسي الذي يجب التركيز عليه."

واختتم حديثه قائلًا: "من الواضح أن ليفربول يمتلك فريقًا قويًا ومميزًا، ولكن ما سيحدد مسار الموسم هو قدرة الفريق على التعامل مع التحديات الكبيرة والحفاظ على مستوى الأداء العالي طوال فترة المنافسة، فقط الفرق التي تستطيع تحقيق ذلك ستظل في السباق حتى النهاية."

مقالات مشابهة

  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد