قال محمد سمير شقيق الرباعة سارة سمير، إنه كان يتابع يوميا من خلال الهاتف، أداء وتدريبات شقيقته البطلة مع المدربين والإداريين، موضحًا أن فضية أولمبياد باريس 2024، نتيجة تعب وتدريبات لسنوات طويلة.

هذه الميدالية لم تكن تأتي إلا بدعوات والدتي

أوضح «سمير»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، أن هذه الميدالية لم تكن تأتي إلا بدعوات والدتي، وأنه كان يتابع منافسات رفع الأثقال، الذي تشاركها بها من خلال التليفزيون، ولم يذهب لتشجيعها في فرنسا لظروف خاصة.

وأضاف أن شقيقته الحاصلة على الميدالية الفضية في الأولمبياد، لها طقوس خاصة يوم المنافسات، وهي الانعزال عن الهاتف، والتركيز الشديد لأداء منافسات رفع الأثقال.

ليس من السهل تحقيق إنجازات في الألعاب الفردية

وتابع: «بعد انتهاء المنافسات وفوزها بالميدالية الفضية، كانت حزينة ومتأثرة، لأن كان هدفها الفوز بالميدالية الذهبية نتيجة تعبها وتدريبها المستمر خلال السنوات الماضية»، مشيرًا إلى أنه ليس من السهل تحقيق إنجازات في الألعاب الفردية، وأنها تتطلب مجهودا مضاعفا، مشيدا بفرحة سارة سمير بمكالمة السيدة انتصار السيسي لتهنئتها بالفوز بالميدالية الفضية بأولمبياد باريس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس سارة سمير رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة

يرى البطل الأوليمبى أحمد الجندي صاحب ذهبية الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس 2024 أن الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة.

وقال الجندى فى مناقشة إعلام رياضي خالي من التعصب فى ثان أيام منتدى الإعلام الرياضي، أن الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم.

وأشار الجندى إلى أن البطل حق مشروع للإعلام الرياضى خاصة فى ظل التدخل في الحياة الشخصية للأبطال.

كما يشارك فى هذه الجلسة الإعلاميين كريم رمزى و محمد المحمودى و تامر صقر كمدير للجلسة فضلا عن الزهراء أحمد رشاد دكتور الصحافة الرياضة فى كلية الإعلام جامعة القاهرة.

و يستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات و الصعوبات الذي يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

وشارك في الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر.

مقالات مشابهة

  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • أحمد الجندى: الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • فضية وبرونزية حصاد مصر في اليوم العاشر من بارالمبياد باريس
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024